تعرف على مواعيد العمل بالسوق المركزي للخضروات والفواكه

مؤشر الخميس ١٥/يوليو/٢٠٢١ ١٥:٠١ م
تعرف على مواعيد العمل بالسوق المركزي للخضروات والفواكه

مسقط - الشبيبة

أعلنت بلدية مسقط ممثلة في إدارة السوق المركزي للخضروات والفواكه استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من حيث توفير أصناف مختلفة من الفواكه والخضروات بكميات تلبي احتياج السوق العماني بالسلطنة، مع تكثيف الرقابة الفنية والصحية وتنفيذ الحملات التفتيشية على المحلات والمنشآت الغذائية والمخازن الواقعة تحت مظلة السوق؛ لضمان توفر بيئة مناسبة لتداول الخضروات والفواكه، مع الأخذ في الاعتبار اتخاذ تدابير الصحة والسلامة وتطبيق الاشتراطات الصحية اللازمة للحد من انتشار الجائحة.

مواعيد العمل بالسوق

 استنادا إلى قرارات اللجنة العليا، ستكون مواعيد العمل في السوق المركزي للخضروات والفواكه من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساءً خلال الفترة من يوم السبت الموافق 17 يوليو 2021م وحتى يوم الخميس الموافق 29 يوليو 2021م، وسيكون السوق مغلقا خلال الثلاثة أيام الأولى من عيد الأضحى المبارك وكذلك أيام الجمعة.

وسيكون دخول التّجار من البوابة رقم (1) المخصصة لدخول الشاحنات والمركبات من حجم (3) طن فأعلى، في حين يكون دخول المتسوقين من البوابة رقم (2) المخصصة لهم، علما بأنه توجد مواقف داخلية وخارجية لمرتادي السوق.

وإذ تأمل بلدية مسقط من الجميع التعاون من أجل الحفاظ على الصحة العامة، فإنها تدعو إلى أهمية التقيد بالضوابط، وكافة الاشتراطات الصحية والوقائية عند التداول الغذائي في قطاع الخضروات والفواكه.