واحة عُمان تعلن عن الفائزين في أول سحوبات عرضها المميز ’اكسب ذهب’

مؤشر الخميس ١٥/يوليو/٢٠٢١ ١٣:٠٧ م
واحة عُمان تعلن عن الفائزين في أول سحوبات عرضها المميز ’اكسب ذهب’

مسقط - الشبيبة

أعلنت واحة عُمان، علامة مياه الشرب المعبأة الأولى في عُمان، عن أسماء الفائزين المحظوظين في السحب الأول ضمن عرضها الترويجي "اكسب ذهب" الذي يسري على صناديق عبوات مياه الشرب صغيرة الحجم.

فاز ثلاثة زبائن محظوظين ب 25 جرامًا من سبائك الذهب لكل فائز وضمت القائمة كل من- هلال خالد محمد السالمي وويندي فيليبس، وسانديب سارجو براساد جوبتا. بالمقابل فاز خمسة وثمانون آخرون بـعملات ذهبية تزن 4 جرام، وفاز مئة زبون بقسائم تسوق من اللولو بقيمة 10 ر.ع، بالإضافة إلى مائة وسبعين فائزًا حصلوا على صندوق مياه واحة عُمان التي تضم 24 عبوة سعة 500 مل.

بشكل عام، يضم العرض 1061 جائزة يتم منحها للفائزين خلال 3 سحوبات ضمن العرض الترويجي الذي يسري حتى تاريخ 15 أغسطس 2021. ومن المقرر إجراء السحبين التاليين في 18 يوليو و 16 أغسطس. يترقب الزبائن بحماس الإعلان عن الفائزين بجوائز الـ 50 جرامًا و الـ 100 جرامًا من الذهب خلال السحوبات القادمة.

بموجب العرض الترويجي، يجب على مشتري صناديق مياه واحة عُمان سعة 1.5 لتر أو 500 مل البحث عن كوبون امسح واربح داخل الصندوق، ومن ثم مسح الرمز والتسجيل من خلالwww.omanoasis.com/wingold للدخول في السحب والتأهل للفوز بالجوائز. يمتلك الزبائن الحرية في المشاركة أكثر من مرة لزيادة فرصهم في الفوز بالجوائز المعروضة. سيتعين على الفائزين الاحتفاظ بكوبون امسح واربح وفاتورة الشراء وتقديمها مع إثبات الهوية عند استلام الجوائز.

استقطب العرض الترويجي العديد من الزبائن حتى الآن. ومن خلال الحملات والعروض المستمرة، لاقت واحة عُمان إقبالاً هائلاً من المستهلكين وتمكنت من التواصل مع عملائها وتوطيد العلاقات معهم وكسب ولائهم.

عززت علامة مياه الشرب من مكانتها لتصبح اسمًا رائدًا وخيارًا مفضلًا في السلطنة. تتميز مياه واحة عُمان بتركيبتها المتوازنة وتتوفر في مجموعة من العبوات المريحة بمختلف منافذ البيع في السلطنة. وبفضل تقنية المعالجة الكاملة وخط الإنتاج المتطور لضمان أعلى مستويات النقاء والجودة، تقدم واحة عُمان منتجات استثنائية ومضمونة لإرضاء الزبائن على الدوام.

مع الخبرة الممتدة لأكثر من عقدين والسمعة الطيبة واعتمادها كعضو في عدد من الجمعيات الدولية لجودة المنتج وهي الرابطة الدولية للمياه المعبأة وهيئة الصحة والسلامة العامة سابقاً وجمعية الشرق الأوسط آسيا للمياه المعبأة وجمعية جودة المياه، تمكنت واحة عُمان من تحقيق لقب علامة مياه الشرب الأولى في عُمان.