جراند ميلينيوم مسقط يدشن عشاء العيد وإقامة الأزواج والعائلات

مؤشر الثلاثاء ١٣/يوليو/٢٠٢١ ١٢:٠٢ م
جراند ميلينيوم مسقط  يدشن عشاء العيد وإقامة الأزواج والعائلات

مسقط - الشبيبة

أطلق فندق جراند ميلينيوم مسقط باقة العيد والإقامة الخاصة للاحتفال مع أحبائك. باقة إقامة العيد للزوجين هي 160 ريال عُماني صافي في غرفة كلاسيكية لشخصين بالغين لمدة 4 ليالٍ متتالية وإقامة عائلة العيد مقابل 240 ريال عُماني صافي للغرفتين الكلاسيكيتين لشخصين بالغين وطفلين حتى سن 12 عامًا. يشمل العرض وجبة الإفطار وخيار الاختيار بين الغداء أو العشاء في مطعم طيبات الذي يعمل طوال اليوم مع خصم 20٪ على جميع منافذ المأكولات والمشروبات.

 استمتع بالمناظر الخلابة للمدينة من حوض السباحة اللامتناهي على السطح ، واسترخي هذا الصيف في أكثر حمامات السباحة الحصرية للسيدات في المدينة عند حجز هذا العرض الترويجي. يسري العرض فقط خلال عيد الأضحى من 18 إلى 24 يوليو 2021 ويخضع للتوافر.

 "ينصب تركيزنا الأساسي على توفير تجربة ممتازة للضيوف وضمان سعادة ضيوفنا ؛ وعلى هذا النحو ، فإن هذا النوع من العروض الترويجية الممتازة يقدم قيمة مقابل المال ويسمح لنا بتزويد ضيوفنا بتجربة غير عادية في الصيف والعيد في فندق 5 نجوم فاخر. " - لوكا ميدا ، المدير العام للمجموعة ، جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية مسقط.

 لمزيد من المعلومات أو للحجز ، برجاء الاتصال بالرقم +968 2230 2330 أو البريد الإلكتروني reservations.gmm@millenniumhotels.com.