بنــك صحـار يجري السحوبات الكبرى لبرنامج المميز للادخار

مؤشر الخميس ١٤/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
بنــك صحـار يجري السحوبات الكبرى لبرنامج المميز للادخار

مسقط -ش
معلناً ختام برنامج المميز للادخار 2015، أجرى بنك صحار السحوبات الكبرى لنهاية العام بفندق جراند حياة مسقط، وذلك برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضة الموقر، وقد شهدت الفعالية التي حملت طابع باقات الأفلام السينمائية حضور عدد كبير من زبائن بنك صحار الكرام والسحب على جوائز نقدية تتجاوز قيمتها النصف مليون ريال عماني. وكانت الطفلة فاطمة بن محمد من فرع الحي التجاري على موعد للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 450 ألف ريال عماني، في حين كانت الجائزة الخاصة بقيمة 50 ألف ريال عماني من نصيب ا ع. ر. ص. من فرع العذيبة، كما فاز الطفل عبدالملك الشبلي من فرع صحار بجائزة نقدية بقيمة 5 آلاف ريال عماني والتي تعد أكبر جائزة مقدمة للأطفال لحسابات الادخار، أما الجائزة المخصصة للفروع والتي منحت فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار الـ 27 جائزة بقيمة 5,000 ريال عماني، فقد تم إجراؤها في وقت سابق من اليوم في المقر الرئيسي للبنك في الحي التجاري. وحضر الفعالية من جانب بنك صحار كل من الفاضل رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، إلى جانب أعضاء الإدارة العليا للبنك، وكبار موظفي البنك، ومديري الفروع وموظفي بنك صحار الذين رحبوا بضيف الشرف وزبائن البنك.

و في كلمته التي وجهها لزبائن بنك صحار خلال الحفل، صرح رشاد المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار قائلاً: «نختتم اليوم عاماً آخر من النجاح لبرنامج المميز للادخار، مواصلين مسيرتنا نحو المزيد من النجاحات في المستقبل، وندرك في بنك صحار بأن نجاح أي عمل يرتبط ارتباطاً وثيقاً بمستوى الخدمات المقدمة التي تحقق أعلى مستويات لرضا الزبائن، لذا نسعى دائماً إلى تحسين منتجاتنا وخدماتنا التي نقدمها لزبائننا الكرام، هذا هو جوهر فلسفة واستراتيجية بنك صحار في حملته التي دشنت العام الفائت والتي ركزت على تعزيز تجربة الزبائن مع البنك، والتي ستستمر أيضاً في العام الجاري وتترجم أيضاً في النسخة الجديدة من برنامج المميز للادخار الذي سنعلن عنه خلال الأيام المقبلة».

وقد تم تغطية فعاليات الحفل مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبنك، وكانت فعاليات الحفل قد انطلقت فور وصول ضيف الشرف والذي كان أعضاء الإدارة العليا للبنك في استقباله، كما تم تخصيص ركن خاص أتيحت فيه الفرصة للمدعوين لالتقاط الصور التذكارية الخاصة بهم عند وصولهم الحفل وأخذها كتذكار. وبعد وصول ضيف الشرف راعي الحفل، أعلنت المذيعة المتألقة حوراء الفارسية انطلاق الحفل بدعوة رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبك صحار لإلقاء كلمة ترحيبية للحضور، ومن ثم استمتع الحضور بعرض خاص ومبهر للرسم بالأضواء قدمه الثنائي الشهير دايفيد وجارو اللذين قدما مباشرة من العاصمة التشيكية براغ للمشاركة في الحدث وذلك للمرة الأولى في السلطنة.

وقد تابع الحضور بعد العرض والأداء المذهل فيلماً توثيقياً عن رحلة برنامج المميز للادخار 2015 التي زار خلالها فروع بنك صحار المنتشرة في أنحاء السلطنة، بعدها قدم رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول قسم الودائع والمبيعات ببنك صحار عرضاً تفصيلياً لبرنامج المميز للادخار سلط الضوء خلاله على السحوبات التي سيشهدها الحدث، بعدها أجرى بنك صحار سحباً خاصاً للحضور فاز فيه خمسة من ضيوف الحفل بشهادات إيداع لكل منهم، وقد استمتع الحضور بعد السحب بعرض خاص للأضواء الراقصة من تقديم الثنائي روميو وراميل من دبي.

وعقب العرض الرائع للأضواء تم دعوة أحد الحضور من الأطفال لإجراء السحب على جائزة الأطفال التي كانت من نصيب الطفل عبدالملك الشبلي من فرع صحار الذي فاز بمبلغ 5000 ريال عماني التي تعد أكبر الجوائز المقدمة للأطفال في السوق المحلي، لاحقاً دعا بنك صحار ضيفاً آخر من كبار الشخصيات الحاضرة في الحفل لإجراء السحب على الجائزة الخاصة والذي شهد فوز ع. ر. ص. من فرع العذيبة بجائزة 50 ألف ريال عماني، عقب ذلك قام راعي الحفل معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضة الموقر بإجراء السحب على الجائزة الكبرى والمنتظرة لبرنامج المميز للادخار 2015، حيث شهد فوز الطفلة فاطمة بنت محمد من فرع الحي التجاري بالجائزة التي وصلت قيمتها إلى 450,000 ريال عماني.
بعدها قدم رشاد المسافر هدية تذكارية لمعالي راعي الحفل، تبعها صورة جماعية لراعي الحفل مع الإدارة التنفيذية للبنك، واختتمت الأمسية بتناول وجبة العشاء وسط أنغام الموسيقى.
أضاف رشاد المسافر قائلاً: «تم تصميم برنامج المميز للادخار 2015 لتقديم المزيد من الحوافز و تكريم زبائننا الكرام من مختلف الفروع على الادخار، ومع ختام سحوبات نسخة 2015 من البرنامج بلغ عدد الفائزين فيه أكثر من 1000 فائز، وبالنيابة عن بنك صحار أتقدم بالتهاني القلبية لكل الفائزين في سحوبات برنامج المميز للادخار و نتطلع إلى رؤية المزيد من الفائزين في نسخة 2016».
وبذلك أعلنت هذه الفعالية ختام برنامج المميز للادخار 2015، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل النسخة الجديدة من البرنامج للعام 2016 قريبا. وقد تم إجراء السحوبات المخصصة بالفروع والتي تعد جزءا من جوائز السحوبات الكبرى لنهاية العام في وقت سابق من اليوم وذلك بالفرع الرئيسي للبنك بروي، وشهدت فوز فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار الـ 27 جائزة بقيمة 5,000 ريال عماني.

من جانبه، تحدث خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول للفروع ومبيعات التجزئة المصرفية ببنك صحار قائلاً: «أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لزبائننا الكرام الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعالية وعلى ثقتهم التي أولوها لبنك صحار، كما أنني أتقدم بالشكر الجزيل لزبائن البنك الكرام والمساهمين الذي كان لهم الدور الأكبر في نجاح برنامج المميز للادخار لهذا العام، وكذلك على دورهم المحوري في مسيرة تطور بنك صحار خلال السنوات الـ8 الفائتة، ويسرني أن أشكر ضيوفنا الكرام لمشاركتهم لنا في هذه الفعالية، كما أود أن أهنئ كافة الفائزين معنا وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل».