إدارة جديدة لـ "مسقط ديونز" .. و خطة شاملة للتحديث والتطوير

سياحة و سفر السبت ١٠/يوليو/٢٠٢١ ١٤:٠٨ م
إدارة جديدة لـ "مسقط ديونز" .. و خطة شاملة للتحديث والتطوير

مسقط - ش

نقل فندق "مسقط ديونز" مؤخرا إدارته إلى مجموعة سانتارا التايلانية الشهيرة التي توفر تجربة من السياحة والضيافة بطابع عصري متميز مع حرص كامل على توفير مستويات متميزة من النظافة وكرم الضيافة ، كما شهد الفندق مؤخرا إضافة المزيد من التحديثات والتطويرات على كثير من مرافقه وكذلك افتتاح مطعم للمأكولات التايلانية و العربية ، و ذلك في إطار خطة شاملة للتحديث والتطوير .

وقال مانوب وونجشايكام ، المدير العام للفندق، و فندق سانتارا بغلا : يتميز فندق "مسقط ديونز" بنظافته وتنوع مستويات الغرف من حيث الاتساع ، مع توفيره غرف ذات طابع معاصر ممزوج بالتقاليد العمانية والتايلاندية مع لمسة من الفخامة والرخاء، ويتميز الفندق بموقعه على الشارع الرئيسي المؤدي إلى رمال بوشر وسط العاصمة مسقط مما يجعله على مقربة من كثير من الأماكن التي يرغب الجميع في الوصول إليها من أماكن مثل الجامع الأكبر، مسجد الأمين، دار الأوبرا السلطانية مسقط ، والعديد من المراكز التجارية الشهيرة (المولات) مثل: جراند مول، أفينيوز مول ، ورامز مول غيرها .

  وأضاف وونجشايكام : يضم الفندق أكثر من 90 غرفة فندقية بطابع وديكور عصري مريح ومساحات مختلفة ومتفاوتة بحسب نوع الغرفة المختارة. ويسعى الفندق لتوفير تجربة فندقية متميزة لرواده من خلال خدمات عالية الجودة ومرافق مزودة بأحدث الأجهزة كما يضم حمام للسباحة (مسبح) ، ويضم كذلك مطعم تايلاندي ، ويقدم أيضا المأكولات العربية والآسيوية ، ويضم كافيه في الطابق الأرضي .

ويحرص الفندق على تقديم تجربة سياحية متميزة تتمتع بطابع من النظافة والكرم والاهتمام بالضيف كأنه في بيته ، و ذلك في إطار تجربة السياحة التايلاندية التي تعكس فكر الإدارة الجديدة ، كما تحرص على التنوع في الطعام وقد وفر مطعم الفندق تنوع من المأكولات والمشروبات اللذيذة والمتنوعة ما بين التايلاندية والآسيوية والعربية وغيرها مما يرضي كثير من الأذواق .

وفي إطار حرص فندق "مسقط ديونز"، على توفير السلامة والأمن في ظل أجواء كورونا فقد حرص الفندق على توفير معايير السلامة وذلك من خلال اتباع جميع الإجراءات الاحترازية من التباعد وتعقيم الغرف قبل الدخول إليها وتوفير كافة المعقمات المطلوبة وغيرها .