احصل على ميتسوبيشي مونتيرو سبورت مع أقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من 137 ريال

مؤشر الخميس ٠٨/يوليو/٢٠٢١ ١٣:٥٧ م
احصل على ميتسوبيشي مونتيرو سبورت مع أقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من 137 ريال

مسقط - الشبيبة

انطلق لمستوىً جديد مع ميتسوبيشي مونتيرو سبورت. تتوفر الآن مع الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- مع أقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من ١٣٧ ريال عُماني بالإضافة إلى ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

 

تعقيبًا على مونتيرو سبورت، قالت مديرة الاتصالات بالشركة العامة للسيارات؛ الفاضلة زوينة العزرية: "تعد مونتيرو سبورت من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات شمولًا في السوق لأنها تضم المزايا المريحة لسيارات السيدان والمزايا العملية لمركبات الدفع الرباعي من حيث قدراتها في الطرق الوعرة وإمكانية الاعتماد عليها وغيرها من الميزات. يمكنكم اقتناء مونتيرو سبورت بسعر ميسور التكلفة مع خيارات تمويلية رائعة كإمكانية تقسيط قيمة السيارات بأقساط شهرية تبدأ من ١٣٧ ريال عُماني فقط".

 

اتخذت مونتيرو سبورت الجديدة تصميمًا مختلفًا ومحسنًا حيث تم تطوير الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي لتمنح سائق المركبة رؤية أفضل عند قيادتها، كما تضفي المصابيح الأمامية في الشبكة الأمامية والمصابيح الموجودة على جانبي المصد انطباعًا بالاتساع. ويمنح تصميم غطاء المحرك الجديد المركبة واجهة أكثر عُمقًا في حين تمنح الأجزاء المصنوعة من الكروم المركبة مظهرًا مصقولًا وأنيقًا.

 

يأتي تصميم مونتيرو سبورت الجديدة الخارجي مكملًا لتصميمها الداخلي الذي يتميز بجودته العالية ومزاياه العملية المتقدمة. تم تعديل الكونسول الأرضي بأكمله في الطراز الجديد كما تم إضافة بطانة ناعمة لمقابض الأبواب مما حسَّن من المظهر العام للسيارة. كما تأتي مونتيرو سبورت الجديدة مزوَّدة بالكثير من المزايا التكنولوجية المتطورة، والتي تتضمن شاشة عرض سهلة الاستخدام وذات جودة عالية قياس مع نظام عرض صوتي بقياس ٨ بوصات الذي تُعرف به ميتسوبيشي. كما تأتي المركبة مع تطبيق ميتسوبيشي للتحكم عن بُعد، وهو تطبيق ذكي يسمح لك بالتحكم بمركبتك من خلال هاتفك حيث يمكنك باستخدام التطبيق فتح/إغلاق الأبواب والنوافذ والتحكم بفتح/إغلاق الباب الخلفي.

 

تعمل مونتيرو سبورت الجديدة بمحرك سداسي الأسطوانات من نوع MIVEC بسعة ٣.٠ لتر ويولِّد قوة ٢١٨ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ٢٨٥ نيوتن بسرعة ٤٠٠٠ دورة في الدقيقة مع ناقل حركة ثماني السرعات الذي يقدم أداء عالِ وكفاءة وقود محسَّنة. لا تزال مونتيرو سبورت الجديدة تحتفظ بنظام الدفع الرباعي الذي يقدم مستوى عالٍ من الجر بغض النظر عن التضاريس، كما تم تزويد هذا الطراز بمزايا متطورة أكثر كنظام التحكم عند نزول المرتفعات ووضع الدفع الثنائي والرباعي ووضع القيادة على الطرق الوعرة إلى جانب مزايا المساعدة الذكية في الظروف الصعبة التي تساعد في تحسين القدرة على الجر وتقدم أداء وثبات عالِ تحت كل الظروف والتضاريس.

 

وتأتي مونتيرو سبورت الجديدة بمجموعة شاملة من مزايا السلامة النشطة وغير النشطة حيث يقدم الهيكل المتطور المُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) الذي تُعرف به ميتسوبيشي وسبع أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي، ونظام تخفيف التصادم الأمامي، ونظام تنبيه النقاط العمياء، ونظام المساعدة عند تغيير المسار، ونظام تنبيه المرور المتقاطع الخلفي، ونظام تخفيف آثار سوء التسارع بالموجات فوق الصوتية. كما أن المركبة مزوَّدة بنظام الكاميرا متعدد المحاور والذي يتحكم بالنقاط العمياء عند ركن المركبة.

 

للمزيد من المعلومات حول مونتيرو سبورت، تفضلوا بزيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو لمزيد من المعلومات، تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (@mitsubishioman) على تويتر.