تاير بلس تفتتح منفذها السابع في عمان

مؤشر الثلاثاء ٠٦/يوليو/٢٠٢١ ١٨:١٤ م
تاير بلس تفتتح منفذها السابع في عمان

مسقط - الشبيبة

قامت تاير بلس، وهي شبكة مهنية مستقلة لمحلات بيع الإطارات بالتجزئة وفكرة عالمية للبيع بالتجزئة تم تطويرها من قبل ميشلان، مؤخرا بافتتاح محلها الجديد في العذيبة، مسقط، وبذلك يكون المحل السابع في عمان.  

سيقوم محل تاير بلس في العذيبة بتزويد الزبائن بخدمات متنوعة شاملة إستبدال وتركيب وميزانية الإطارات والبطاريات والتكييف وتعبئة الإطارات بالنيتروجين وميزان الإطارات والمكابح وهندسة الضبط وإصلاح الإطارات وتغييرات الزيوت.

وتعليقا على افتتاح المحل الجديد، تحدث ناصر شاشا، المدير الإقليمي لفرع ميشلان الشرق الأوسط قائلا "نحن سعداء جدا بافتتاح هذا المحل الجديد في عمان، ووضع بصمتنا في المنطقة. فمنذ إدخال فكرة تاير بلس في المنطقة، فإن محلاتنا تعمل كحلول المحطة الواحدة وتقدم مختلف احتياجات ومتطلبات السيارات لزبائننا. فالتوزيع والبيع بالتجزئة هما مهمة صعبة لنمو وتطور شركائنا وأصبحت ميشلان رائدة خلال السنوات والآن نكمل هذا التركيز بتقديم دعمنا للوصول للزبائن مباشرة لتقديم المساعدة لهم وتوفير رحلة سلسة متصلة من دون انقطاع".

وذكر الفاضل محسن بن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي للسيارات، معدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش قائلا "إن قسم السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش سعيد جدا بتوسيع عمليات قسم الإطارات والبطاريات من خلال افتتاح أحدث المخازن. ونحن نركز بشكل كبير على الموزعين الذين يقدمون فوائد طويلة الأجل لآفاق العلامة التجارية من خلال الإستراتيجيات الشاملة للعلامة التجارية أكثر من محاولة الاستمرار في المصالح قصيرة الأجل. ونسعى من خلال الأسعار المعقولة لتقديم أفضل خدمة من خلال فنيين مدربين تدريبا عاليا يجعلون من هذه المحلات ذات قيمة أكثر لزبائننا.

تأسس تاير بلس في عام 2002 ويوجد حاليا في 20 دولة كأستراليا والبرازيل والصين وروسيا وتايلاند وتايوان وعمان وفي دول مجلس التعاون الخليجي.  

يفتح المحل يوميا من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساءا ويقع في موقع استراتيجي في العذيبة خلف معرض جاكوار ولاندروفر بالقرب من شارع السلطان قابوس وشارع 18 نوفمبر. ويساعد موقع المحل مجموعة كبيرة من الزبائن الذين يتنقلون من أماكن أخرى باتجاه المدينة.

وللحصول على المزيد من التفاصيل والبيانات حول أفرع ومواقع تاير بلس وللمزيد من المعلومات عن المحلات الجديدة يرجى زيارة www.tyreplus-me.com