مراكز التحصين ضد كوفيد19 تشهد إقبالًا كبيرًا من المُستهدفين للحملة

بلادنا الأربعاء ٢٣/يونيو/٢٠٢١ ١٤:٤٣ م
مراكز التحصين ضد كوفيد19 تشهد إقبالًا كبيرًا من المُستهدفين للحملة

العمانية - الشبيبة

تواصل وزارة الصحة تطعيم الفئة العمرية ٤٥ سنة باللقاحات المُضادة لفيروس كورونا فما فوق في جميع محافظات السلطنة ضمن الحملة الوطنية للتحصين ضد كوفيد١٩.

وشهدت مراكز التحصين بجميع محافظات السلطنة اليوم إقبالا جيدا منذ الصباح الباكر من المُستهدفين للحملة؛ الأمر الذي يعكس الوعي المجتمعي الكبير للتحصين ضد كوفيد ١٩.

وتواصلت في محافظة مسقط حملة التحصين بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ومركز الساحل الصحي بولاية قريات مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية كافة.

وقالت الدكتورة عنبرين بنت سعيد البلوشية طبيبة اختصاصية أولى والمدير الميداني لمركز التحصين بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن المركز يشهدُ إقبالا كبيرا من المستهدفين في الحملة الوطنية للتحصين ضد كوفيد ١٩ للفئة العمرية من ٤٥ سنة فما فوق مشيرة إلى أن المركز يُطعم في اليوم الواحد ما يقرب من ألفين إلى ثلاثة آلاف شخص.

وأشاد عدد من المستهدفين في الحملة بسهولة وسلاسة الإجراءات المُتبعة لتلقي اللقاح في مركز التحصين بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض مُثمنين الجهود التي تبذلها الحكومة في الاهتمام بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أرض السلطنة.

وتسعى وزارة الصحة إلى تغطية جميع السكان المستهدفين باللقاح المُضاد لفيروس كورونا كوفيد 19 الذين تبلغ أعمارهم من 12 سنة فما فوق أي ما يعادل 70 بالمائة من السكان وستُنفذ على مراحل حسب توريدات اللقاح وفقا للاستراتيجية الوطنية للتحصين ضد مرض كوفيد 19 التي وضعتها الوزارة.