انفينيتي عمان تقدم العديد من المزايا مع برنامج الولاء

مؤشر الأربعاء ٢٣/يونيو/٢٠٢١ ٠٠:٥٥ ص
انفينيتي عمان تقدم العديد من المزايا مع برنامج الولاء

مسقط - الشبيبة 

دشنت انفينيتي عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات برنامج الولاء ( إمتيازاتي) الذي يوفر العديد من المزايا للعملاء. يهدف البرنامج إلى جذب العملاء الجدد وتعزيز ولاء العملاء الحاليين من خلال تعزيز التواصل والمزايا وبناء علاقات إيجابية مع كافة العملاء.

تعليقا على برنامج الولاء( إمتيازاتي) ، ذكر متحدث من انفينيتي عمان: "يضمن برنامج الولاء( إمتيازاتي) العديد من المزايا للمالكين الحاليين لسيارات انفينيتي، ونحن سعداء لتصميم هذا البرنامج لخدمتهم، ونؤكد لهم بأننا نقدّر ولائهم، وسنسعى لتقديم الأفضل دائماً".

يمكن للعملاء الذين يملكون مركبات انفينيتي التأهل للمشاركة في هذا البرنامج، ولا ينطبق البرنامج على عملاء المركبات التى يتم شراؤها لأنشطة الإيجار ومبيعات الأساطيل ، والعملاء قاموا بشراء مركبات بنظام أمر الشراء المحلي، ومركبات الوزارات، والمركبات الخاصة بالوزارات المسجلة بأسماء أشخاص.

تم تقسيم برنامج الولاء ( إمتيازاتي) إلى فئتين هما " الفئة الماسية" و"الفئة البلاتينية" حيث لا بد أن يكون العميل الذي هو عضو في الفئة الماسية مالكاً لمركبتين أو ثلاثة مركبات انفينيتي أما الفئة البلاتينية فلا بد أن يكون العميل مالكاً لما لا يقل عن أربعة سيارات انفينيتي.

يحق للعملاء الحاليين مالكي مركبات انفينيتي المشاركة في برنامج الولاء (ينطبق على المركبات التي تم بيعها عن طريق شركة سهيل بهوان للسيارات) كما يمكن للمالك الحالي الاستفادة من البرنامج عند شرائه مركبة إنفينيتي ثانية أو أكثر.

يتضمن برنامج الولاء ( إمتيازاتي) العديد من المزايا ومنها مكافأة قدرها 300 ريال عماني عند استبدال مركبة انفينيتي قديمة بأخرى جديدة للفئة الماسية، ومكافأة 400 ريال عماني للفئة البلاتينية، إلى جانب خصم خاص 20% على رسوم عمل خدمة صيانة المركبة للفئتين. كما يتوفر خصم 55% على قطع الغيار وملحقات قطع الغيار للفئة الماسية بينما يبلغ الخصم للفئة البلاتينية 60%. بالنسبة لمعدل الفائدة على تمويل الشراء فإنه 1.25% (أقل من النسبة الفعلية ) لعملاء الفئة الماسية و1.50 (أقل من النسبة الفعلية ) لعملاء الفئة البلاتينية – إذا توفر التمويل بموجب هذا البرنامج. لا تتوقف المزايا عند هذا الحد حيث يحصل عملاء الفئة الماسية على عازل حراري للنوافذ ويحصل عملاء الفئة البلاتينية على عازل حراري للنوافذ و واقي لطلاء المركبة.

التزام سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا والعديد من مراكز الصيانة ومنافذ ييع قطع الغيار، ولقد كان الإرث الكبير من الثقة والتميز في الخدمة وإضافة قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء هو سر نجاح شركة سهيل بهوان للسيارات.