دعما للجهود الوطنية.. كهرباء مزون تطلق حملة للتحصين ضد فيروس كوفيد-19

مؤشر الثلاثاء ٢٢/يونيو/٢٠٢١ ١٥:٥٩ م
دعما للجهود الوطنية.. كهرباء مزون تطلق حملة للتحصين ضد فيروس كوفيد-19

مسقط - الشبيبة 

التزاما بالمحافظة على الصحة والسلامة لموظفيها، أطلقت شركة كهرباء مزون حملةً لتطعيم كافة منتسبيها ضد فيروس كوفيد-١٩. وتأتي هذه المبادرة دعما للجهود الوطنية في التحصين ضد مرض فيروس كوفيد-19 وحماية المجتمع من انتشار هذا الوباء.

 

وقامت الشركة عبر التنسيق المباشر مع مجموعة نماء وبالتعاون مع وزارة الصحة بتنفيذ حملة التطعيم للموظفين حمايةً لهم من فيروس كوفيد-١٩ ومضاعفاته.

 

وصرح المهندس سليم بن ناصر المحروقي، مدير أول الجودة والصحة والسلامة والبيئة بشركة كهرباء مزون، قائلا: "أطلقنا حملة التطعيم تماشيا مع توجيهات الحكومة بهدف إيقاف انتشار هذا الفيروس، حيث تأتي صحة وسلامة موظفينا في أعلى قائمة أولوياتنا في كهرباء مزون. والطريق الأنسب للحد من انتشار العدوى هو بتطعيم أكبر عدد ممكن من الناس في أسرع وقت ممكن. ونحث كافة المواطنين والمقيمين على تلقي التطعيم لتقليل أخطار الإصابة بالأمراض المعدية في أماكن العمل وفي المجتمع بصورة عامة. فبأخذ التطعيم، هم لا يحمون أنفسهم وعائلاتهم فحسب، بل يحمون كافة أفراد المجتمع".

 

وأضاف: "نحن نتابع باستمرار آخر التحديثات والتطورات المتعلقة بجائحة كورونا ونأخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الموظفين، والمتعاملين مع شركتنا، وأفراد المجتمع."

 

وتواصل كهرباء مزون التزامها بكافة الإجراءات الصحية الاحترازية التي أقرتها اللجنة العليا لمكافحة الآثار الناتجة عن انتشار فيروس كوفيد-١٩ ووزارة الصحة. كما تؤكد الشركة اتباعها لكل التعليمات والبروتوكولات الصحية في أماكن العمل والأماكن العامة.