بحد أعلى يصل إلى 25 ألف ريال.. بنك العز الإسلامي يدشن البطاقة الإئتمانية للشركات

مؤشر الأحد ٢٠/يونيو/٢٠٢١ ١١:٥٤ ص
بحد أعلى يصل إلى 25 ألف ريال.. بنك العز الإسلامي يدشن البطاقة الإئتمانية للشركات

مسقط - الشبيبة

لتسهيل عمل الشركات بمختلف المستويات واستدامتها لتحقيق الاستقرار المالي ، أعلن بنك العز الإسلامي بالتعاون مع ماستر كارد تدشين البطاقة الإئتمانية للشركات التي تأتي متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية بحد أعلى يصل إلى 25 ألف ريال عماني للبطاقة التنفيذية وبحد أدنى 1000 ريال عماني ، وكذلك 15 الف ريال عماني الحد الأعلى للبطاقة الإئتمانية العالمية و1000 ريال عماني الحد الأدنى ، بالإضافة إلى عروض السفر والترفيه وخدمة تنظيم واجراء الحجوزات بأنواعها على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع ، وإمكانية الدخول إلى قاعات المطارات في عدد من المدن الكبرى حول العالم والإستفادة من العروض المتنوعة بين المطاعم والتسوق إضافة إلى خيارات السفر والترفيه وغيرها من المزايا التي تأتي ضمن تسهيلات البطاقة .

وتوفر البطاقة الإئتمانية الجديدة للعملاء السهولة والمرونة في إدارة المصروفات والنفقات المالية المتعلقة بالأعمال التجارية عبر الانترنت بكل سهولة ويسر سواء للبطاقة الرئيسية أو الثانوية .

وحول تدشين البطاقة الإئتمانية قال الفاضل / سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي :" إن بنك العز الإسلامي يفتخر بتقديم بطاقة ائتمانية للشركات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لعملاء الخدمات المصرفية للشركات ، وإننا نشعر بالإمتنان تجاه عملاءنا المخلصين لنا . يتمثل هدفنا دائما في تقديم الخدمات والمنتجات الجديدة المبتكرة وإن هذا يعكس استراتيجيتنا المتمثلة في توفير الحلول المصرفية الرائدة حتى تكون إدارة النفقات وتتبع المصاريف أكثر مرونة وسهولة .

مضيفا : " نسعى باستمرار لتوفير الأرض والبنية الرئيسية لمختلف الشركات والكيانات سواء كانت مؤسسات كبيرة أو صغيرة أو متوسطة لإدارة أعمالها بأعلى قدر من الكفاءة من خلال المنتجات والخدمات التي تساعدها على النمو ، ولدينا إدارة متخصصة في الخدمات المصرفية الاستثمارية التي تقدم حلولاً مالية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا الكرام، لأن علاقاتنا التجارية ببساطة تتجاوز تقديم وعرض المنتجات ، حيث أننا في بنك العز الإسلامي تكمن رؤيتنا في أن نكون شركاء في تقديم وتحديد مجالات النمو بطريقة فعالة بالإضافة إلى تقديم التوصيات بطرق عملية من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الفرص الفاعلة التي تتوفر .

وعلى صعيد متصل ، قالت نادية غساسي ، المدير الإقليمي لماستر كارد في قطر وعمان والكويت والعراق ،: "أصبحت حلول الأعمال المصرفية الإسلامية تحظى بشعبية متزايدة بين المستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي ، ونتيجة لذلك ، نعمل بشكل وثيق مع العديد من الشركات المالية والمؤسسات لتطوير المنتجات والحلول التي تلبي أذواق المستهلكين المميزين.

مؤكدة:" يسعدنا التعاون مع بنك العز الإسلامي لتقديم البطاقة الإئتمانية للشركات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية إلى السوق العماني والبقاء ملتزمين بدعم الشركات المحلية من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة تجعل المدفوعات اليومية بسيطة وآمنة ومريحة. "

هذا ويقدم قسم الخدمات المصرفية للشركات في بنك العز الإسلامي مجموعة شاملة من الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والمؤسسات التجارية والحكومية، كما يمكن للفريق أيضا تقديم الخبرة المهنية الاحترافية في مساعدة المؤسسات على تحقيق الملاءة والكفاءة المالية والرضى الذي ينشده العملاء .

وتستند بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي إلى مبدأ القرض الحسن والأجرة والذي يعد مبدأ شرعيا أصيلا تستخدمه العديد من البنوك الإسلامية الرائدة في العالم لمنتج البطاقات الائتمانية لديها.