غرفة ظفار تنظم لقاءً تعريفيًا بالإجراءات الوقائية لأصحاب الفنادق والشقق الفندقية والمطاعم

مؤشر الخميس ١٧/يونيو/٢٠٢١ ١٦:٤٨ م
غرفة ظفار تنظم لقاءً تعريفيًا بالإجراءات الوقائية لأصحاب الفنادق والشقق الفندقية والمطاعم

مسقط - الشبيبة

     عقد بفرع الغرفة بمحافظة ظفار لقاء بأصحاب الفنادق والشقق الفندقية وأصحاب المطاعم والمقاهي حول التعريف بالإجراءات والاسترشادات الوقائية من جائحة فيروس كورونا وحرصا من فرع الغرفة بمحافظة ظفار على الوقوف على التحديات التي تواجه قطاع الأعمال بالمحافظة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وكون القطاع السياحي من القطاعات التنموية الواعدة في رفد الاقتصاد الوطني وتنوع مصادر الدخل، لذا سعى الفرع لعمل هذا اللقاء التعريفي بالدليل الصحي الاسترشادي للإجراءات الوقاية من فيروس كورنا للمنشأت الفندقية والمطاعم والمقاهي المصنفة والعاملين بها على جعل المحافظة مستعدة لاستقبال عدد كبير من الزائرين.

تخلل اللقاء كلمة ترحيبية للمهندس حسين بن حثيث البطحري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار أشار فيها إلى أهمية هذا اللقاء في جعل المحافظة أكثر استعداداً للعودة التدريجية للحركة السياحية من خلال اتباع الإجراءات الوقاية التي تكفل الحماية للعاملين والنزلاء بالمنشآت الفندقية ومرتادي المطاعم والمقاهي المصنفة لاستقبال الموسم السياحي بالمحافظة.

من جانب آخر قدم الفاضل/ يزن أبو عواد مدير عام فندق انتر سيتي عرضاً مرئياً حول الارشادات والإجراءات الواجب اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا والتي من شأنها أن تجعل المحافظة أكثر وقاية من الجائحة.

وفي ختام اللقاء تم تشكيل فريق عمل مشترك للبدء بحملة تطعيم القطاع السياحي بمحافظة ظفار.