مؤسسة الزبير تطلق حملة التطعيم للموظفين ضد فيروس كوفيد-19

مؤشر الأربعاء ١٦/يونيو/٢٠٢١ ١٣:٤٥ م
مؤسسة الزبير تطلق حملة التطعيم للموظفين ضد فيروس كوفيد-19

مسقط - الشبيبة

أطلقت مؤسسة الزبير مؤخرا حملة تطعيم موظفي مجموعة شركات المؤسسة ضد فيروس كوفيد-19 وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة. وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود المؤسسة التي انطلقت منذ بدء الجائحة بهدف الحد من انتشار هذا الوباء وضمان استمرارية الأعمال في المؤسسة وشركات المجموعة والمحافظة على صحة وسلامة الموظفين وتوفير بيئة عمل آمنة للجميع في المؤسسة والشركات التابعة لها.

وتم تدشين الحملة مع مراعاة كافة الإرشادات والبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الصحة وبالتعاون مع مستشفيات بدر السماء في مختلف محافظات وولايات السلطنة، بالإضافة إلى تخصيص مركز تطعيم خاص في إحدى الشركات التابعة لمجموعة الزبير للعاملين في محافظة مسقط والمحافظات القريبة من مسقط.

وحول هذه الحملة قال هلال بن عمر السيابي، رئيس الخدمات المؤسسية بمؤسسة الزبير: " أطلقنا حملة التطعيم بلقاح فايزر لجميع الموظفين بمؤسسة الزبير والشركات التابعة لها، وتهدف هذه الحملة أيضا الى تسليط الضوء على أهمية أخذ اللقاح من أجل عودة الحياة إلى طبيعتها. وأضاف: بأن الطريقة الأكثر فاعلية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 هو التطعيم، واتباع جميع الإرشادات الصحية المتعلقة بهذا الفيروس. موضحا: بأن سلامة الموظفين في بيئة العمل هي من أهم أولوياتنا وأن هذه الحملة سوف يكون لها مردود إيجابي جدا على مؤسسات القطاع الخاص. . وأضاف: "نواصل متابعة آخر المستجدات حول جائحة كوفيد-19 ونسعى إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل حماية جميع الموظفين والعاملين في المؤسسة، وكذلك المساهمة في الحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

وقال السيابي: بأن على جميع الموظفين الإلتزام بعد أخذ اللقاح بإتباع العادات الصحية في جميع أماكن العمل، مؤكدا بأن هذه الحملة الأولى من تطعيم الموظفين من لقاح فايزر وسوف تكون هناك حملة أخرى لأخذ الجرعة الثانية من التطعيم وذلك من خلال التنسيق المستمر مع وزارة الصحة و مستشفيات بدر السماء.

هذا وقد تم تخصيص صالة خاصة للموظفين من أجل ضمان توفير بيئة ملائمة وأكثر انسيابية وتجنبا للازدحام الذي قد ينتج من تزاحم الناس في مراكز التطعيم بالمستشفيات المخصصة، وعلى أمل أن ينهي جميع موظفي المؤسسة والشركات التابعة لها أخذ الجرعة الأولى بنهاية الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.