فوسو تدشِّن حملة فحص مجاني لأجهزة التكييف في المركبات

مؤشر الثلاثاء ١٥/يونيو/٢٠٢١ ١٣:١٠ م
فوسو تدشِّن حملة فحص مجاني لأجهزة التكييف في المركبات

مسقط - الشبيبة

 أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- عن إطلاق حملة فحص مجاني لأجهزة التكييف في شاحنات فوسو. تسري الحملة لغاية 30 يونيو 2021، ويشمل العرض فحص ١٥ نقطة في المركبة مع خصومات على قطع الغيار ورسوم أجور اليد العاملة.

تعليقًا على أهمية الفحص المنتظم لأجهزة التكييف في المركبات، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "يؤثر ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة الصيف على أجهزة التكييف في المركبات، ولذا لابد من إجراء فحص منتظم لأنه ينعكس على أداء المركبة ويساهم في إطالة عمر قطع الغيار. وتساعد حملة الفحص الحالية الزبائن على فحص مركباتهم مجانًا ومعرفة الأعطال أو المشاكل التي قد تكون موجودة وإصلاحها بتكلفة بسيطة".

  تشمل الحملة فحص مجاني لنظام التكييف في المركبة مع فحص ١٥ نقطة بالإضافة إلى فحص شامل ومفصَّل لنظام التكييف وفحص عام للمركبة لمعرفة الأعطال أو المشاكل إن وجدت. وفي حال كشف تقرير الفحص عن وجود مشاكل في المركبة، يمكن للزبون الحصول على خصم ٤٥٪ في حال رغب بإصلاح الأعطال ان وجدت وخصم على قطع الغيار وخصم ٢٠٪ على رسوم اليد العاملة خلال فترة الحملة بحيث تستمر صلاحية الخصم لمدة شهر واحد من وقت إجراء الفحص.

ومن جانبها، قالت الفاضلة زوينة العزرية: "ندعو جميع أصحاب شاحنات فوسو لفحص شاحناتهم خلال فترة الحملة لتفادي حدوث أي أعطال كبيرة لاحقًا والاضطرار لتصليحها بتكلفة عالية. يمكن للزبائن الراغبين في اغتنام هذا العرض القيام بحجز مسبَق سواء عن طريق التواصل معنا هاتفيًا أو زيارة أقرب مركز خدمات فوسو".

تتوفر شاحنات فوسو في مركز شاحنات فوسو في العذيبة وصحار ونزوى وعبري وبركاء وصور وجعلان بني بو علي وصلالة. لمزيد من المعلومات عن تشكيلة فوسو للمركبات التجارية، يرجى زيارة أقرب صالة عرض أو تابع صفحة شاحنات فوسو عبر الفيسبوك (omanFuso) أو عبر منصة لينكدإن (FUSO Oman).