البوسعيدي: VisitOman.om ستعزز مساهمة الشركاء المحليين والدوليين في الاستثمار

مؤشر الاثنين ١٤/يونيو/٢٠٢١ ١٢:٤٧ م
البوسعيدي:  VisitOman.om ستعزز مساهمة الشركاء المحليين والدوليين في الاستثمار

مسقط - الشبيبة

قال م.محمد بن سالم البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عُمران: "يُعد إطلاق منصة VisitOman.om خطوةً هامة لمجموعة عُمران لتحقيق رؤيتها من خلال الإستثمار في سلسلة القيمة المضافة بقطاع السياحة، وذلك عبر تنفيذ وتفعيل إستراتيجية التوزيع التي تهدف إلى زيادة أعداد السياحة الوافدة إلى السلطنة من مختلف الأسواق الإقليمية والدولية الرئيسة. وتأتي متماشية مع الجهود الحثيثة للمجموعة لتنمية وتطوير القطاع عبر تأسيس مشاريع مستدامة تُساهم في التنويع الاقتصادي. وستعزز هذه المنصة مساهمة الشركاء المحليين والدوليين في الاستثمار وزيادة فرص الأعمال، إلى جانب تشجيع الشراكات السياحية الاستراتيجية والتجارية والتي ستُمكن شركاءنا التجاريين ومزودي الخدمات من الاستفادة من الفرص الواعدة التي ستقدمها لهم المنصة."
وأضاف قائلًا: "بصفتها الذراع التنفيذية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة ستستفيد مجموعة عُمران من منصة VisitOman.om، حيث سيتيح الموقع الإلكتروني للشركاء والعملاء التجاريين إمكانية إجراء حجوزات مباشرة وسريعة تعزز من تكامل العرض والطلب".
وللأهمية التي توليها مجموعة عُمران لتعزيز قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات، قامت المجموعة بتكليف مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض لتقديم الدعم اللازم لتسريع وتيرة بناء المنظومة وربط العملاء الاستراتيجيين. تمهيداً لإطلاق جميع خدمات المنصة خلال الربع الأخير من العام الجاري.