الطيران العماني يدشن رحلاته الموسمية المباشرة إلى بيروت

مزاج الخميس ١٠/يونيو/٢٠٢١ ١٣:٤٥ م
الطيران العماني يدشن رحلاته الموسمية المباشرة إلى بيروت

مسقط - الشبيبة

يسر الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان الإعلان عن تدشين خط رحلاته الموسمي بين مدينتي مسقط و بيروت بواقع رحلتين مباشرتين أسبوعياً (أيام الأربعاء والأحد). ستجدول الرحلات المباشرة على هذا الخط بدءاً من 4 يوليو ولغاية 16 من شهر سبتمبر، 2021 على متن طائرات الناقل من طراز بوينيج 737، وذلك بعد الحصول على الموافقات الحكومية.

وتنطلق رحلات أيام الأربعاء من مسقط في الساعة 21:15 لتصل إلى بيروت في الساعة 00:50 في حين ستغادر بيروت في الساعة 1:50 وتصل إلى مسقط يوم الخميس في الساعة 7:15. أما رحلات أيام الأحد ستغادر مسقط في الساعة 2:30 لتصل إلى بيروت في الساعة 6:05. وستكون رحلات العودة من بيروت في الساعة 7:05 لتصل مسقط في الساعة 12:30.

يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني للسلطنة إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما يرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى من أجل ضمان سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المسافرين من مسقط إلى وجهاتهم ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بتلك الوجهات قبل المغادرة إلى وجهاتهم وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة، وذلك عبر موقع الطيران العماني omanair.com.

يتوجب على الضيوف المسافرين إلى هذه الوجهات تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني caa.gov.om .