انطلاق "أورجانون" بعمان للتركيز على صحة المرأة وتقديم الحلول المناسبة

مزاج الأربعاء ٠٩/يونيو/٢٠٢١ ١٥:٣٥ م
انطلاق "أورجانون" بعمان للتركيز على صحة المرأة  وتقديم الحلول المناسبة

مسقط -ش

ستشهد صحة المرأة تحوّلاً بارزاً وستوضع في المرتبة الأولى بانطلاق أورجانون ، الشركة العالمية الوحيدة من حيث الحجم التي تركّز على صحّة المرأة. تتخطى أورجانون مجالات التركيز التقليدية على صعيد الصحة النسائية وتؤمن علاجات فعالة وحلول تستند إلى الاحتياجات الفريدة للمرضى وذلك بهدف تحسين مستوى حياة المرأة في عمان ودعم مستقبل الرعاية الصحية.

مسلّطاً الضوء على رؤية الشركة، تحدّث المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط، شمال إفريقيا وتركيا، السيد رامي قوسة قائلاً: "مع التقدّم المتواصل لمنطقة الشرق الأوسط، شمال إفريقيا وتركيا والتوقّعات بالتوسع في السنوات القادمة، تبرز الحاجة للتركيز على الحالات الصحية الخاصة بالمرأة وتقديم العلاجات الأفضل التي تؤثرعلى حياتها اليومية. لن يغيّر هذا الإنطلاق الرعاية الصحية للمرأة فقط ، بل سيخلق أكثر من 400 فرصة عمل في منطقة الشرق الأوسط، شمال إفريقيا وتركيا. وأضاف : "نوّد التأثير لإحداث التغيير في المنطقة من خلال خبراتنا ومنتجاتنا وتقنياتنا الخاصة بصحّة المرأة إضافة إلى حثّ المرأة على الاهتمام بصحتها لعيش حياة أفضل."

قرع فريق القيادة التنفيذية في أورجانون جرس الافتتاح، في بورصة نيويورك بمناسبة اليوم الأول من التداول النشط. إنطلاقاً من إدراكها للحاجة إلى الاستماع إلى تجارب النساء والعمل وفقاً لها لطرح التحديات التي تواجه صحة المرأة، قامت أورجانون بجمع الأصوات من أنحاء العالم لخلق ما يسمّى ب"جدار الأصوات"، وهو جهاز متعدّد الوسائط خارج بورصة نيويورك يشارك وجهات نظر قوية، أصوات وصور.من جهتها قالت الاستشاري الأول في طب الأسرة ورئيسة مستوصف بوشر التخصصي الدكتورة حنان عبد الله المحروقي : " النساء هنّ العمود الفقري للأسرة والمقدمات الأساسيات للرعاية لجميع أفرادها، يوازي مدّهن بأفضل رعاية تقديمها للمجتمع بأسره." النساء في كل مكان مدعوات لإيصال صوتهن عبر الميكروفون على "جدار الأصوات" الرقمي على www.HereForHerHealth.com .

بالمناسبة تحدّثت المسؤولة عن قيادة أورجانون في عمان رازان غريبة قائلة : " نحضر إلى عمان فرصة فريدة، ترتكز على تلبية الاحتياجات الخاصة بالمرأة من ضمنها البدائل الحيوية. تماشياً مع التزامنا بزيادة إمكانية وصول المرأة إلى الخدمات الطبية، تلعب البدائل الحيوية دوراً رئيسياً في تقليص عبء التكلفة على قطاع الرعاية الصحية وإتاحة الوصول إلى العلاجات البيولوجية بشكل أكبر. سنبقى هنا دائماً لسلامة المرأة كل يوم."

تتضمن تقديمات أورجانون في عمان ثلاثة ركائز أساسية: 

• البدائل الحيوية : العمل بجهد على بناء أساس متين من خلال توسيع دائرة العمل لتشمل مناطق جغرافية جديدة عبرشراكات ومجالات مرضية جديدة.

• صحة المرأة: تهدف أورجانون إلى خلق قيمة مضافة من خلال تحديد وتعزيز الفرص الواعدة للمرأة من خلال العلاجات التي تزيد عن 140 والتي يتم التحقيق بها من قبل العديد من الشركات العاملة في مجال الصحة النسائية.

• علامات تجاریة معروفة: تغطّي محفظتنا التي تضم أكثر من 60 دواء عدة مجالات من ضمنها أمراض القلب والأوعیة الدمویة وأمراض الجھاز التنفسي وإدارة الآلام والأمراض الجلدیة. تعتبر ھذه المجموعة المتنوعة من المنتجات والعلامات التجاریة الموثوقة محركات مھمة لنمو أورجانون التي ستمكننا من الاستثمار ضمن فرص جدیدة.