إعلان نتائج مسابقة مشاريع التخرج لقسم تقنية المعلومات على مستوى السلطنة

بلادنا الاثنين ٠٧/يونيو/٢٠٢١ ١٦:٠٣ م
إعلان نتائج مسابقة مشاريع التخرج لقسم تقنية المعلومات على مستوى السلطنة

مسقط - الشبيبة

نظـم قسم تقنية المعلومات في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار مسابقة مشاريع التخرج عبر الإنترنت. وكانت المسابقة مشتركة بين أقسام تقنية المعلومات في المؤسسات التابعة لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، تحت عنوان"UTAS- GPC 2021"، حيث شارك فيها 14 مشروع تخرج من أربعة مؤسسات من الجامعة.

جميع المشاريع الـ 14 المشاركة في المسابقة هي أفضل المشاريع في كل كلية، وهذا ما شكل منافسة شديدة على المستوى النهائي، والتي فازت بها جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور UTAS-Sur بالجائزة الأولى والثالثة.

تحت إشراف الدكتور/ غوراف بهاتيا رئيس قسم تقنية المعلومات بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور، حيث شاركت في المسابقة طالبات السنة الرابعة بالجامعة الطالبات شيماء العريمية وعائشة الفارسية وبشرى السعدية من قسم تقنية المعلومات بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور، وقدمن مشروعهن حول "نظام مصادقة والاعتماد القائم على Blockchain" وفزن بالجائزة الأولى في مسابقة UTAS GPC-2021.

ومتابعة من الأستاذ/ راجا سيكار عضو هيئة تدريس بقسم تقنية المعلومات بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور شاركت طالبات السنة الرابعة ميعاد المحيجرية ومريم الحربية ورباب العمرية من قسم تقنية المعلومات بالجامعة ، قدمن مشروعهن حول "تحليل Denial of Service (Dos) Attack and Dis Flooding Attack on Internet Of Things (Iot) Network "وفاز بالجائزة الثالثة في المسابقة UTAS GPC-2021.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صحار تنظم سنويا مسابقة مشاريع التخرج لقسم تقنية المعلومات UTAS GPC-2021 منذ عام 2012م، وهذا الحدث السنوي يعتبر فرصة