رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بمواقف السلطنة المشرفة اتجاه القضية الفلسطينية

بلادنا الأربعاء ٠٢/يونيو/٢٠٢١ ١٤:٤٧ م
رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بمواقف السلطنة المشرفة اتجاه القضية الفلسطينية

مسقط - الشبيبة

استقبل سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح اليوم دولة الدكتور محمد إبراهيم أشتيه رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني والوفد المرافق له الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة حاليًا.

وخلال المقابلة رحّب سعادة رئيس المجلس بدولة رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني والوفد المرافق له، كما تم استعراض العلاقات الثنائية الطيبة بين السلطنة ودولة فلسطين وأوجه التعاون القائم بينهما، مشيدًا بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات، خاصة تلك المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

كما أشار سعادته بأن الشعب العماني يقف جنا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني داعما للشعب الفلسطيني المناضل عن حقوقه المشروعة وأرضه ضد الاحتلال الإسرائيلي، وداعيا إلى توحيد الصف ووحدة الكلمة في سبيل التغلب على كل العقبات لتحقيق مطالب الأشقاء في دولة فلسطين.

من جانبه أشاد دولة رئيس الوزراء الفلسطيني بمواقف السلطنة المشرفة اتجاه القضية الفلسطينية شاكرا كل الجهود التي تبذلها السلطنة في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والوقوف معه في مختلف الظروف الراهنة.

 كما قام دولة رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني والوفد المرافق له بزيارة لمختلف مرافق مجلس الشورى وقاعة مجلس عمان والمكتبة واستمع الى شرح عن الخدمات المقدمة لأعضاء المجلس.

حضر المقابلة سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية، وسعادة الشيخ سعيد بن حمد السعدي نائب رئيس مجلس الشورى، وسعادة أحمد بن سعيد الشرقي رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية بالمجلس وسعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي أمين عام المجلس.

كما حضرها من الجانب الفلسطيني معالي رياض نجيب عبدالرحمن مالكي وزير الخارجية والمغتربين بدولة فلسطين، وسعادة السفير الدكتور تيسير علي فرحات سفير دولة فلسطين المعتمد لدى السلطنة، والوفد المرافق لدولة رئيس الوزراء الفلسطيني.