رحلة ترفيهية لنزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

بلادنا الأحد ٢٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٢٠ ص

الرستاق - محمد بن هلال الخروصي

نظمت دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق التابعة لدائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق أمس جولة ترفيهية لعدد من نزلاء الدار إلى قرية الخاضة السياحية بالولاية حيث استمتعوا بالجلوس قرب المياه العذبة الجارية. وعبر النزلاء عن سعادتهم لاهتمام العاملين في الدار بهم وتنظيم هذه الجولة وأكدوا أن مثل هذه الرحلات تدخل في نفوسهم الفرحة والسعادة.

وقد رافق النزلاء في الرحلة موزة بنت ناصر السيابية الأخصائية الاجتماعية بالدار ومريم بنت خليفة الخزيرية أخصائية برامج وتوعية مجتمعية ووداد بنت سعيد الرواحية أخصائية تغذية ومينيمول جابا كومار الممرضة بعيادة الدار وعدد من العاملين. وجاء تنظيم الرحلة لقناعة الدار بحاجة النزلاء للراحة والترفيه عن أنفسهم.

وأوضح رئيس قسم دار الرعاية بالرستاق خليفة بن سليمان بن علي المياحي أن هذه الرحلات مهمة للنزلاء للخروج من جو الدار وقضاء وقت ممتع خارجها ولو لفترة قصيرة، فالرحلة تأتي تواصلا لأنشطة مستمرة تنفذها الدار لنزلائها.
وقال: أتقدم بالشكر الجزيل للزملاء بالدار جميعا لمبادرتهم في هذا المجال واهتمامهم الفاعل لإدخال الفرحة والبهجة، وهذا يعكس توجه الوزارة في زرع حب الاستقرار في نفوس النزلاء.