بحث منظومة العمل الأهلي في إزكي

بلادنا الأحد ٢٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٨:٠٥ ص
بحث منظومة العمل الأهلي في إزكي

إزكي -
أقيمت بقاعة النرجس في ولاية إزكي جلسة حوارية لأهالي الولاية مع أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي بهدف إيجاد منظومة متكاملة للعمل الأهلي في الولاية.

بدأت الجلسة الحوارية بتقديم عرض مرئي لورقة عمل قدمها سعادة يونس بن علي المنذري عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وتضمنت منظومة العمل التي سيقوم بها ممثلو الولاية في مجلس الشورى والمجلس البلدي للمرحلة القادمة في كافة مجالات العمل لاحتياجات الولاية في مختلف مشاريع التنمية ومطالبات أبناء الولاية في كافة جوانب الخدمات الحكومية.
واستعرضت ورقة العمل اللجان المساندة واهمية تفعيلها بما يحقق تطلعات الجميع لخدمة الولاية وتجميع جهود الشباب بخاصة والأهالي بعامة في الولاية خدمة للصالح المشترك والنفع العام.
وأكدت الجلسة الحوارية على العمل بروح الفريق الواحد في مختلف القرى والقطاعات ومختلف المجالات والتخصصات الاجتماعية والإنسانية. كما أكد المشاركون في الجلسة الحوارية أن الفكر الاجتماعي الإنساني لا بد أن يتطور وأن يتجه للعمل الأفضل.
وقال سعادة يونس بن علي المنذري إن من فضل الله علينا وجود شباب مخلصين في هذه الولاية العريقة يقدمون مصلحة بلدهم العامة على أنفسهم ويسعون بما يستطيعون للارتقاء بالعمل الأهلي والبلوغ به غاية النجاح والكفاح.
وأضاف أن هذه الجلسة الحوارية تعد تجربة جديدة وانطلاقة متجددة تضاف لأهالي هذه الولاية العريقة وأن هذه الأفكار الاجتماعية الراقية تسمو بالعمل الأهلي وتدعمه وتدفعه لمستقبل مشرق.