دغمر يتوج بالبطولة الكروية للمراحل السنية لفرق قريات

الجماهير الأحد ٢٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٨:٢٥ ص
دغمر يتوج بالبطولة الكروية للمراحل السنية لفرق قريات

قريات - محمد الدرمكي

اختتمت بطولة قريات الكروية للمراحل السنية التي ينظمها فريق حي الظاهر بالتعاون مـــع نــــادي قريات وبمشاركة 12 فريقا، واستطاع فريق دغمر أن يحسم لقب البطولة بتغلبه على فريق اتحاد دغمر بنتيجة 3 /‏‏ 2، وجاء فريق اتحاد دغمر ثانيا، فيما حل العامرات في المركز الثالث.

رعى حفل ختام البطولة سعادة الشيخ محفوظ بن علي آل جمعة عضو مجلس الشورى بالولاية رئيس الاتحاد العماني للهوكي، وبحضور رئيس نادي قريات وعدد من المشايخ وأعيان الولاية ورؤساء الفرق الأهلية بالولاية.
وهدفت البطولة إلى تنشيط الحركة الرياضية بالولاية لفئة المراحل السنية، وصقل مواهب الشباب للاستفادة من المجيدين لتمثيل النادي للموسم المقبل. وستساهم البطولة في رفد نادي قريات باللاعبين والمواهب الواعدة لتمثيل النادي في بطولات المراحل السنية التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم.
شهد اللقاء الذي جمع بين فريقي دغمر واتحاد دغمر بعد تأهل الفريقين للمباراة النهائية منافسة قوية، حيث ظهر فريق دغمر بشخصية البطل منذ الدقائق الأولى للشوط الأول ورغم محاولاته العديدة إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.
ومع إطلاق صافرة الحكم للشوط الثاني تكرر سيناريو الشوط الأول الذي شهد تسجيل ثلاثة أهدف في الدقائق الأولى من الشوط الثاني جاء الهدف الأول بحصول لاعبي دغمر على ضربة جزاء بعد تعرض عبدالله الغزيلي لعرقلة في منطقة الجزاء ليسددها في المرمى مضيفا الهدف الأول في المباراة، بعدها استطاع دغمر تسجيل الهدف الثاني والهدف الثالث، وفي الربع الأخير من عمر الشوط الثاني استطاع لاعبو اتحاد دغمر تسجيل الهدف الأول لهم وتقليص الفارق، وفي الوقت الإضافي تمكن اتحاد دغمر من تسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز دغمر على اتحاد دغمر بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين ويفوز بكأس البطولة.