ضريبة القيمة المضافة علينا عند شرائك ميتسوبيشي ميراج أو أتراج هذا الموسم

مؤشر الأحد ٢٣/مايو/٢٠٢١ ١٥:٤٧ م
ضريبة القيمة المضافة علينا عند شرائك ميتسوبيشي ميراج أو أتراج هذا الموسم

مسقط - الشبيبة

تقدم الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- عروض لا تقاوم على ميتسوبيشي ميراج وأتراج إذ يتضمن العرض هدايا نقدية تصل إلى ١٠٧٠ ريال عُماني وتمويل بدون فوائد لمدة سنتين وصيانة مجانية لمدة سنتين ومزايا استبدال المركبة وتسجيل مجاني وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات كما تتكفل الشركة العامة بضريبة القيمة المضافة للراغبين في اقتناء أحد الطرازين خلال فترة العرض.

و تعليقا حول هذا العرض المذهل لطرازي ميراج وأتراج، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "يتمتع كلا من الطرازين الجديدين تعديلات على التصميم الخارجي وأهمها هو إدخال تصميم الواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي. ويقدم هذا العرض فرصة للمهتمين بإحدى الطرازين لاقتناء طرازهم المفضل مع الاستفادة من الكثير من المزايا".

تستمر الحملة لغاية ٣ يونيو ويمكن للراغبين في اقتناء ميتسوبيشي ميراج أو أتراج الحصول على هدايا نقدية تتراوح من ١٠٠٠ إلى ١٠٧٠ ر.ع ومزايا استبدال المركبة بقيمة ٢٠٠ ر.ع، كما تتوفر خيارات تمويلية مثل أقساط شهرية بقيمة ٦٣ ر.ع شهريًا وتمويل بدون فوائد لمدة تصل إلى سنتين بالإضافة باقة صيانة لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم وتأمين وتسجيل مجاني لأول سنة وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

يقدم الطرازان للزبائن مزيجًا من تصميم مركبات فئة الهاتشباك أو فئة السيدان حسب الطراز الذي تختاره، ويتميز الطرازان بأنهما عملييَن واقتصاديين ويمكن استخدامهما لأغراض مختلفة إلى جانب قوة الهيكل الذي صُنِعا منه والذي يؤدي إلى مستوى تحكم وثبات عال. وبالنسبة للتصميم الداخلي، فإن كِلا الطرازين يتميزان بمقاعد قماشية مريحة عالية الجودة مع مساحة كافية للأمتعة.

تبلغ سعة محرِّكي ميراج وأتراج ثلاثي الأسطوانات ١.٢ لتر وهما من نوع (DOHC) الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم. وينتج المحرك قوة ٧٨ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ١٠٠ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ دورة في الدقيقة وتستهلك المركبتان ٤.٧ لتر من الوقود فقط لكل ١٠٠ كم.

ويأتي الطرازان مزوَّدان بمجموعة من مزايا السلامة والأمان والتي تتضمن أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي ونظام الفرامل المانعة للانغلاق المزود بنظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا ونظام التحكم بالثبات النشط، بلإضافة إلى تزويدهما بالهيكل المتطور المُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يقدم حماية إضافية للركاب حيث يساعد هذا النظام في حالة حدوث تصادم -لا قدر الله- على تبديد الطاقة الحركية التي يسببها التصادم من السائق والركاب.

تتوفر كلًا من ميتسوبيشي أتراج وميراج في أقرب صالة عرض ميتسوبيشي. لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.