بنك العز الإسلامي يعزز انجازاته بتحقيق 2 مليون مشاهدة و60 ألف متابع على الانستغرام

مؤشر الأحد ٢٣/مايو/٢٠٢١ ١٢:٠٨ م
بنك العز الإسلامي يعزز انجازاته بتحقيق 2 مليون مشاهدة و60 ألف متابع على الانستغرام

مسقط - الشبيبة 

حقق بنك العز الإسلامي مؤخرًا إنجازًا مهمًا يتمثل في تحقيق 2,000,000 مشاهدة على موقع يوتيوب، ويعد بنك العز الإسلامي هو البنك الإسلامي الأول والوحيد الذي يحقق هذا الإنجاز. ويواصل البنك وجوده كمركزا قويًا رائدًا بين المؤسسات المالية المحلية على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي يعكس التزامه بتوفير تجربة عملاء عالمية المستوى، حيث ارتقى مرتقىً ليصبح أحد العلامات التجارية الأكثر شهرة في السلطنة عبر مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

فمن خلال ايمانه الراسخ بقدرة وسائل التواصل الاجتماعي على تحسين خدمة وتجربة العملاء ، عزز بنك العز الإسلامي بشكل كبير تواجده على وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات القريبة الماضية؛ فبالإضافة إلى كونه البنك الإسلامي الأول والوحيد في سلطنة عُمان الذي حقق هذا الإنجاز المرموق كان ايضاً أول بنك إسلامي في السلطنة يحقق 100000 إعجاب على فيسبوك، و أول بنك إسلامي في السلطنة يتجاوز 10000 و 20000 و 30000 و 40.000 و 50.000 و 60000 متابع على إنستجرام.

يعتبر بنك العز الإسلامي ثاني أكثر البنوك متابعة في عُمان، متقدمًا على العديد من البنوك التقليدية وواحدًا من بنكين محليين فقط لهما وجود على سناب شات. لقد كان نمو قنوات التواصل الاجتماعي للبن دليلاً على تفانيها والتزامها كمؤسسة تجاه تقديم حلول ملائمة للعملاء؛ ومن من خلال تبني أكثر الأدوات المتاحة شيوعًا، يتصدر بنك العز الإسلامي زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بالابتكار في وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة.

ويستمر الحضور القوي لبنك العز الإسلامي على وسائل التواصل الاجتماعي على تويتر و فيسبوك وإنستجرام و يوتيوب و سناب شات و لينكد إن في التميز بين المؤسسات المالية المحلية من خلال التأكيد على أهمية "اللمسة الإنسانية" لبدء محادثة ثنائية الاتجاه مع الجمهور في مواضيع تهمهم ، من خلال دمج وسائل التواصل الاجتماعي في الحملات الحالية للبنوك أو إنشاء حملات جديدة تستفيد من روح المجتمع العُماني ، نجح بنك العز الإسلامي في رفع مستوى علامته التجارية ، وحققت تقنيات التسويق باستخدام أدوات وسائل التواصل الاجتماعي نتائج قوية.

وتعليقاً على هذا الانجاز قال مرتضى جواد اللواتي، مساعد المدير العام - رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية في بنك العز الإسلامي : "نحن فخورون للغاية بكوننا أول بنك إسلامي في سلطنة عُمان يحقق إنجازًا جديرًا بالملاحظة وهو 2,000,000 مشاهدة على يوتيوب. كنا أيضًا أول بنك إسلامي يحقق إنجازاً بارزًا وهو 1,000,000 مشاهدة ونستمر في تقديم هذا الحضور على وسائل التواصل الاجتماعي الذي يحبه الجمهور. نحن ملتزمون بإبقاء عملائنا في صميم كل ما نقوم به والتفاعل معهم على الطرق والأساليب التي يختارونها. يفخر بنك العز الإسلامي بكونه في طليعة البنوك التي تتبنى الأدوات الرقمية، نظرًا لأن الناس يعتمدون أكثر فأكثر على وسائل التواصل الاجتماعي لتلقي المعلومات والتواصل ، فمن الأهمية بمكان أن نتبنى كمنظمة الاستراتيجيات الرقمية في التسويق. إن وسائل التواصل الاجتماعي تمكننا من التعامل مع العملاء بشكل أكثر كفاءة وبدقة أكبر.

وأضاف اللواتي: "لا تقتصر قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على الإعلان فقط ، بل تتعلق بإنشاء اتصال مع عملائنا وتزويدهم بعدد كبير من القنوات للتفاعل معنا ، فضلاً عن تزويدنا بالتعليقات وطرح الأسئلة. لدينا أفضل إطار زمني للرد عبر الإنترنت بين البنوك المحلية وهذا ما يميزنا عن الآخرين وكان أساسياً لنجاحنا على كل منصات التواصل الاجتماعي".

بعد اندماجه مع نافذة اليسر التابعة لبنك عمان العربي ، أصبح بنك العز الإسلامي بفروعه الستة عشر المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان ، وقنواته المتعددة للتسليم ، مهيأ بشكل كامل لخدمة عملائه ، سواء على مستوى الخدمات المصرفية للشركات أو الشركات الصغيرة والمتوسطة أو الخدمات المصرفية للأفراد.