دار العطاء تدشن حملة ‘لأجلكِ فلسطين’

مؤشر الأحد ١٦/مايو/٢٠٢١ ١٥:١٥ م
دار العطاء تدشن حملة ‘لأجلكِ فلسطين’
بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيريــة

مسقط - الشبيبة

تأكيداً للدور الإنساني والرغبة في تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني الشقيق، أطلقت جمعية "دار العطاء" اليوم حملة "لأجلكِ فلسطين" بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، لتقديم أدوية ومساعدات طبية للشعب الفلسطيني، وذلك بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد، حيث تعد هذه الحملة الثالثة التي تنظمها الجمعية لصالح الشعب الفلسطيني.

وتناشد جمعية دار العطاء جميع المؤسسات والشركات والأفراد بمد يد العون لمساندة هذه الحملة، والتبرع عبر تطبيق جمعية دار العطاء، أو تطبيق ثواني، أو زيارة موقع البوابة الإلكترونية للتبرعات، أو عن طريق حساب بنك مسقط رقم 0315003966850083، أو إرسال كلمة فلسطين على الرقم 90001 لمشتركي أوريدو.

جاء تدشين هذه الحملة في إطار برنامج إدارة الكوارث الذي يعد من البرامج الأساسية لدار العطاء، ويعنى بتقديم يد العون والمساعدة في حالات الكوارث الطبيعية المختلفة، سواء كانت على المستوى المحلي أو الدولي، وذلك بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

حيث سبق وأن نظمت "دار العطاء" حملات إغاثة لكل من غزة واليمن وسوريا ولاجئي الروهينجا، والآن حملة "لأجلكِ فلسطين"، إيمانا منها أن عُمان جزء لا يتجزأ من المجتمع الإنساني والدولي، وأن تقديم يد العون للآخرين في وقت الأزمات يعكس قيم ومبادئ المجتمع العماني المترابط والمتسامح.