الشرطة تُعزز جهودها خلال فترة عيد الفطر لتحقيق أعلى معدلات الأمن

بلادنا الأحد ٠٩/مايو/٢٠٢١ ١٢:٤٥ م
الشرطة  تُعزز جهودها خلال فترة عيد الفطر لتحقيق أعلى معدلات الأمن

مسقط - العمانية 

تعزز شرطة عُمان السلطانية  جهودها خلال فترة عيد الفطر المبارك لتحقيق أعلى معدلات الأمن في ظل جائحة كورونا (كوفيد19) من خلال الاستعداد المسبق والانتشار الشُرطي في جميع ولايات السلطنة لتطبيق الإجراءات الخاصة بالتعامل مع الجائحة.

و  تحثّ شرطة عمان السلطانية المواطنين والمقيمين على مواصلة الالتزام والتقيد بقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) وعدم ممارسة العادات المتبعة في أيام العيد كالتجمعات والزيارات الأهلية حفاظًا على صحتهم وسلامتهم

و تدعو  الشرطة الجميع إلى تحمل المسؤولية تجاه الوضع الصحي الراهن لجائحة كورونا (كوفيد 19) وذلك حمايةً لأنفسهم وأسرهم ومجتمعهم داعيةً الجميع لمواصلة التقيد والالتزام لإنجاح الجهود المبذولة للحد من تفشي الفيروس والوقاية منه.

ونوّهت شرطة عُمان السلطانية أولياء الأمور بتأمين سلامة أسرهم وخاصة الأطفال من خلال مراعاة اشتراطات السلامة والأمان في المنازل لتفادي وقوع الحوادث المنزلية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، كما نوّهت بضرورة تواجد أفراد الأسرة في المنزل خلال فترة الحظر مع ضرورة مراقبة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم.

كما تناشد شرطة عُمان السلطانية سائقي المركبات الالتزام بقواعد السلامة المرورية حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق الآخرين