x

كلوب يطالب جماهير الريدز بِالتَّصْفِيقِ الحار لبينيتيز

الجماهير السبت ٢٣/أبريل/٢٠١٦ ٢٠:٠٠ م
كلوب يطالب جماهير الريدز بِالتَّصْفِيقِ الحار لبينيتيز

وكالات - ش
وجه يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي رسالة لـجماهير فريقه قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد ضمن الجولة الـ35 من عمر البريمرليج، وجاءت الرسالة ترحيبية بالمدير الفني السابق للريدز الحالي للماكبايس رافاييل بينتيز.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التحضيري: " بينتيز مدرب ناجح جداً ويتمتع بشخصية رائعة، أدعوكم إلي تشجيعه بكل قوة، هذه هي الطريقة التي ترحبون بها بصديق قديم رائع."
وأضاف: "لا يزال بينيتيز عالقاً في الأذهان هنا، لا يمكن لأحد أن ينسى الأيام الرائعة التي قضاها مع الفريق."
وتابع: "لا يظهر نيوكاسل كفريق يواجه الهبوط وهنا تكمن قوة الدوري الإنجليزي، يمرون بفترة رائعة لكننا نرغب في مواصلة الفوز بالنقاط هنا، ويجب أن نظهر ذلك السبت."
يذكر أن بينيتيز قضى ستة أعوام في ليفربول وقادهم للفوز بدوري الأبطال في 2005 عندما قلبوا تأخرهم من خسارة أمام ميلان الإيطالي إلى تعادل واللعب على ركلات الترجيح والتتويج باللقب.
كما قادهم إلى النهائي في 2007 وفاز بكأس الاتحاد الانجليزي في 2006 وكان يقودهم دائما للمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز لكنه أخفق في الفوز به معهم.
وكانت مسيرة بينيتيز قد مرت على أندية إنترميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني بعد رحيله عن ليفربول، والآن هو أمام محك ومعترك صعب خليفةً للمخضرم ستيف ماكلارين في الإبقاء على الماكبايس بين كبار البطولة الأنجليزية الأولى.
وحقق نيوكاس فوزاً مهماً على سوانزي سيتي وتعادل مع مانشستر سيتي ليعزز آماله في البقاء قبل أربع مباريات من النهاية.