حقق حلمك بامتلاك انفينيتي QX80 هذا الموسم

مؤشر الخميس ٠٦/مايو/٢٠٢١ ٠٤:٣٠ ص
حقق حلمك بامتلاك انفينيتي QX80 هذا الموسم

مسقط - الشبيبة

تقدم انفينيتي عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات العديد من المزايا والمكافئات للعملاء الذين يشترون السيارة انفينيتي QX80 الفارهة كاملة الحجم، المصنفة ضمن السيارات الرياضية متعددة للاستخدام خلال شهر رمضان، ومن ذلك الحصول على هدية نقدية أكيدة، والتسجيل المجاني، وتعتيم النوافذ، وحماية بطبقة من السيراميك اللامع، وصيانة دورية مجانية، وبطاقة مساعدة على الطريق مجانا. يسري العرض الخاص حتى 6 يونيو 2021.

وبمناسبة انطلاق العرض، ذكر متحدث أول باسم انفينيتي عمان: "تلتزم انفينيتي QX80 بأن تقدم للسائقين سيارة أكثر عصرية ورفاهية، ونحن نرى بأن هذا هو الوقت المثالي لشراء السيارة كيو إكس 80 التي تضم العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة التي تعطي السائق تجربة قيادة مريحة، ومن ذلك نظام  المساعدة في القيادة، والتدخل في النقطة العمياء ، ونظام التحذير عند مغادرة المسار ، ونظام المساعدة في التحكم بالمسافات،  إلى جانب نظام تثبيت السرعة الذكي، مع توفير المزيد من خلال إتاحة ربط سيارتك QX80 مع هاتفك، سواء كان هاتفك بعمل بنظام أندرويد أو IOS الخاص بشكرة أبل".

هدية نقدية أكيدة
يحصل العملاء الذين يشترون انفينيتي كيو إكس على هدية نقدية أكيدة قدرها 4000 ريال عماني ويمكن استخدام هذه الهدية النقدية في الدفعة المقدمة إن اختار العميل ذلك.

التسجيل المجاني
يحق لكافة العملاء الذين يشترون انفينيتي QX80 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للمركبة للعام الأول، ويسري ذلك على السيارات التي يتم تسجيلها للاستخدام الخاص أما المركبات التي يتم تسجيلها لأغراض تجارية، يتحمل العميل مبلغ إضافي للتسجيل ونقل الملكية.

تعتيم النوافذ وطبقة حماية سيراميك لامع مجانا
عند شراء مركبة انفينيتي QX80 خلال فترة العرض، يحصل المشتري على تعتيم للزجاج (الجانبي والخلفي) مجاناً، مع وضع طبقة حماية سيراميك للصبغ.

باقة الصيانة الدورية المجانية
عند شراء انفينيتي QX80 خلال فترة العرض، سيتمتع كافة المشترين بعرض الصيانة المجانية الدورية لمدة 3 سنوات / 60,000 كلم (أيهما أقرب).

بطاقة مساعدة مجانية على الطريق
من بين الميزات المثيرة عند شراء انفينيتي QX80 خلال فترة العرض أن العملاء يحصلون على بطاقة مجانية للمساعدة على الطريق للعام الأول.

تتميز السيارة الرياضية الفارهة إنفينيتي 2021 QX80، بميزات استثنائية تتضمن تجهيزات إضافية، وتقنيات جديدة غاية في الابتكار، ولمسات جمالية تعكس أناقة تليق بفخامتها، ليس هذا وحسب، بل هناك أيضًا النسخة الخاصة الجديدة QX80 "بلاك إيديشن".

وتشمل الإضافات الجديدة الرئيسية للطراز الشهير، الجيل الجديد من نظام انفينيتي InTouch للمعلومات بشاشة تعمل باللمس مع مزايا الملاحة والراحة والأمان والترفيه ، والنظام الفاخر للترفيه والمعلومات داخل السيارة بشاشتين فائقتي الوضوح، و عرض ثلاثي الأبعاد للخرائط ، وتطبيق  "آبل كار بلاي" و"آندرويد أوتو" فمن خلالهما يمكن التحكم بنظام الملاحة والتحكم بالهاتف أو الاستماع للنغمات الموسيقية المحفوظة على الهاتف الذكي. ، فضلاً عن نظام بوز الفاخر للترفيه الصوتي Bose Performance Series مع17 سماعة عالي الدقة وتكنولوجيا الصوت المحيط.

وتتمتع نسخة "بلاك إديشين" بتصميم خارجي بلون الكروم الغامق بشكل يبرز الشبك المعدني والمصدات الجانبية وأغطية مرايا الأبواب والشريط  بالباب الخلفي، مع لمسات من الكروم باللون الغامق  بعجلات الألمنيوم 22 بوصة، في حين يأتي التصميم الخارجي بعدة ألوان، وهي الجرافيت والبني الغامض والبني الفاتح مع تطعيمات من خشب الدردار الفحمي.

وقد تم تجهيز  السيارة بمحرك هائل القوة بثمانية أسطوانات سعة 5.6 لتر ونظام الدفع الرباعي الذكي لكافة الأنماط. و ناقل حركة أوتوماتكي سباعي السرعات يعمل بسلاسة على توجيه  قوة المحرك الهائلة و عزم دوران لتوفير الشعور بالثقة خلف المقود. وتأتي السيارة برفاهية وتكنولوجيا متطورة لثمانية ركاب، سواء خلال السفر على الطرقات السريعة أو عند سحب حمولة ثقيلة أو عند القيادة على الطرق الوعرة.
وتعتبر "QX80" 2021 سيارة رباعية الدفع بالحجم الكامل وهي الأبرز ضمن طرازات سيارات انفينيتي، حيث تجمع بين الأبعاد الجريئة والتصميم الخارجي القوي وبين المقصورة الداخلية الواسعة التي تتسع لـ7 أو 8 ركاب. وتسمح السيارة من خلال الأداء القوي وتكنولوجيا مساعدة السائقين وديناميكيات قيادة مريحة تمنح الثقة .

مزايا السلامة
تشمل مزايا السلامة في سيارة إنفينيتي QX80 8S LUXE SENSORY نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام إنفينيتي للتحكم الديناميكي بالمركبة (VDC)، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة (EBD)، ونظام فرامل – ترس تفاضلي محدود الإنزلاق (B-LSD) مع آلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المرتفعات، ووسائد هوائية لمقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي ووسائد هوائية ستارية ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية متطورة، وحزام أمان لمقعد السائق والراكب الامامي  بثلاثة نقاط شد مسبق مزدوج ومحددات للحمولة ، وثلاثة نقاط شد مسبق بأحزمة المقاعد الخلفية من جانب اليمين واليسار ومحددات ضغط ،
مقاعد الصف الثالت من جانب اليمين واليسار بأحزمة أمان بثلاثة نقاط شد مسبق  ومحددات للحمولة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، خطافات تثبيت لمقعد الأطفال (تقنية أيزوفيكس)، ومصباح توقف مثبيت بمستوى مرتفع بتقنية LED في الجناح الخلفي، وتقنية إستشعار  بفتح للأبواب عند حدوث الصدمات، وشاشة للرؤية الشاملة، وعمود موازنة للتحكم في ميلان وثبات المقطورة ، ونظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي، ونظام تشغيل المحرك عن بعد.

وبالإضافة إلى مزايا السلامة الرئيسية، فالفئات الأعلى تتضمن مزايا السلامة مثل أحزمة للمقاعد الأمامية مع خاصية استشعار ما قبل الاصطدام، ونظام تدخل لمنع التصادم الخلفي، وإضاءة ذكية (مرتفعة، تلقائية، منخفضة)، ونظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي، نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي (PFCW)، ونظام التحذير في المناطق العمياء (BSW)، ونظام التدخل في المناطق العمياء (BSI)، ونظام التحذير من مغادرة حارة السير (LDW)، ونظام منع مغادرة حارة السير، وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة.

في العام 2019 باعت انفينيتي أكثر من 23 ألف سيارة من طراز QX80 تم تصنيعها في مدينة كيوشو اليابانية، حيث كانت الأسواق الأكثر مبيعاً هي أمريكا الشمالية بـ20,260 سيارة، والشرق الأوسط بـ1,650 سيارة، وأوروبا الشرقية بـ1,216 سيارة.