x

دار العطاء تطلق مبادرة لصيانة المنازل المتضررة من ’أخدود السحب الثقال’

بلادنا الأربعاء ٠٥/مايو/٢٠٢١ ١٢:٤٦ م
دار العطاء تطلق مبادرة لصيانة المنازل المتضررة من ’أخدود السحب الثقال’

مسقط - الشبيبة

كجزء من المسؤولية المجتمعية تجاه الوطن أطلقت "جمعية دار العطاء" مبادرة "معاً من أجـــل عُمان 2" وذلك لصيانة المنازل المتضررة من "أخدود السحب الثقال" في محافظتي شمال وجنوب الباطنة، ولتوفير المساعدات الطارئة والمؤن الغذائية وبعض الاحتياجات الأساسية.

حيث تشمل المساعدات منازل الأسر المتضررة من ولايات محافظتي شمال وجنوب الباطنة، وتكون آلية استقبال الطلبات عن طريق الفرق الخيرية التابعة للولايات، وفريق إشراقة أمل.

وتناشد جمعية دار العطاء جميع المؤسسات والشركات والأفراد بمد يد العون لمساندة هذه الحملة، والتبرع عبر تطبيق جمعية دار العطاء، أو تطبيق ثواني، أو زيارة موقع البوابة الإلكترونية للتبرعات، أو عن طريق حساب بنك مسقط 0315003966850059.

يأتي ذلك في إطار برنامج إدارة الكوارث الذي يعد من البرامج الأساسية لدار العطاء، ويعنى بتقديم يد العون والمساعدة في حالات الكوارث الطبيعية المختلفة، سواء كانت على المستوى المحلي أو الدولي.

حيث سبق وأن نظمت "دار العطاء" حملات إغاثة لمساعدة المتضررين من إعصار جونو، وإعصار مكونو، وإعصار فيت، وأيضا حملة "معاً في المنشط والمكره" لمساعدة المتضررين من كورونا (كوفيد 19)، وذلك إيمانا منا بأن عُمان جزء لا يتجزأ من المجتمع الإنساني، وأن تقديم يد العون للآخرين في وقت الأزمات يعكس قيم ومبادئ المجتمع العماني المترابط والمتسامح.