x

منتخبنا يواصل تدريباته في دبي دون تجارب.. ويعود الأربعاء إلى مسقط

الجماهير الأحد ٠٢/مايو/٢٠٢١ ١٨:١٤ م
منتخبنا يواصل تدريباته في دبي دون تجارب.. ويعود الأربعاء إلى مسقط
تدريبات المنتخب حديثة

مسقط - الشبيبة

يواصل منتخبنا الوطني تدريباته المسائية على ملعب الإتحاد الاماراتي لكرة القدم يوميا من خلال معسكره الخارجي الذي يقام في إمارة دبي وستعود البعثة يوم الاربعاء القادم ولم يخض المنتخب أية مباراة تحضيرية مع فرق خارجية ، وسيكون المعسكر الثاني للفترة من 16/5 ولغاية 30 /5 في دبي أيضا وسيواجه من خلاله منتخبي تايلند يوم 25 مايو واندونيسيا يوم 29 مايو .

بعد نهاية المعسكر الثاني سيتوجه المنتخب الى الدوحة بتاريخ الأول من شهر يونيو ليستعد لخوض ماتبقى للتصفيات المزدوجة حيث سيواجه قطر وبنجلاديش وافغانستان ،وكما هو معروف فأن المنتخب تنتظره بعد ذلك مباراة الملحق لمسابقة كأس العرب أمام الصومال في البطولة التي ستستضيفها دولة قطر في ديسمبر .

واختار برانكو 29 لاعبا لمعسكر دبي، هم:فايز الرشيدي ويوسف الشيادي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي، وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعبد العزيز الغيلاني، زاهر الأغبري.

علي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وعبد الله فواز وأرشد العلوي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وصلاح اليحيائي، وعمر الفزاري ومحسن جوهر وياسين الشيادي وعبد العزيز المقبالي ومحمد الغافري وخالد الهاجري ومحسن الغساني وعمر المالكي وسعود الحبسي.