x

«فورلا» تطرح منتجاتها الراقية في السلطنة

مؤشر السبت ٢٣/أبريل/٢٠١٦ ٠٦:٤٨ ص
«فورلا» تطرح منتجاتها الراقية في السلطنة

مسقط - ش
في خطوة لإثراء تجربة محبي ومتابعي المنتجات المبتكرة والعصرية والفريدة من نوعها، افتتحت العلامة الإيطاليّة العريقة، فورلا، أوّل متاجرها الراقية في مسقط بالتعاونٍ مع شركة البجعة الدوليّة . وفي ترجمةٍ لنمط الحياة الإيطاليّة المميزة والشخصية الحديثة والمرحة لعلامة فورلا، استلهم المتجر الجديد تصميمه من المقرّ الرئيسي في مدينة بولونيا، والذي يقبع في فيلا بُنيت في القرن الثامن عشر الميلاديّ وتمّت إعادة تجديدها بالكامل.
وبهذه المناسبة، صرحت صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد، رئيسة مجلس إدارة شركة البجعة الدولية، بقولها: "تعد فورلا أكثر من علامة تجاريّة عالمية، فهي ثقافة أصيلة ورمزٌ للتميّز وتوليفة فريدة من الجودة والأسلوب الأنيق". وأضافت: "لقد تمّ تصميم المتجر بعناية فائقة بدءًا من زجاج الأوبال والأطر النحاسيّة التي تزيّن الأبواب وصولاً إلى الشاشات الكبيرة عالية التقنية لعرض منتجات فورلا، بحيث تعكس جميعها الخصائص المتفرّدة لهذه العلامة الفاخرة وتمنح زبائنها تجربة تسوّق مذهلة".
واستطردت صاحبة السمو قائلة: "لقد شهدت السوق العُمانية نمواً كبيراً في الطلب على المنتجات الراقية، وقد جاء فتح متجر فورلا في مسقط استجابة لكلّ أولئك الباحثين عن التميّز والجمال والرفاهية".
ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة فورلا إيرالدو بوليتو، : "إنّ إفتتاح أحد متاجرنا في هذا الموقع الاستراتيجيّ يؤكد مدى إلتزامنا بتوفير منتجاتنا الفارهة للساعين وراء أسمى معاني الريادة. ونحن فخورون بشراكتنا مع شركة البجعة الدوليّة لتدشين هذا الاستثمار الواعد، والذي من شأنه زيادة الوعي بعلامتنا في المنطقة واستعراض تشكيلتنا الواسعة من المنتجات عالية الجودة".
ويتزامن الافتتاح مع إطلاق مجموعة فورلا لربيع وصيف 2016 تحت شعار ’طيفٌ من الألوان‘، والمستوحاة من رحلةٍ سرمديّة مستنيرة عبر إيطاليا. وتضم المجموعة باقة من الحقائب الصغيرة الغنيّة بالزخارف والتفاصيل المشغولة بحرفيّة متناهية، كما وتشمل قطعاً نفيسة للمناسبات الرسمية وغير الرسميّة، وتتمتع بمزيجٍ ساحر من الإبداع والعمليّة لترضي كافة الأذواق.
وتحتفل تصاميم المجموعة بأطياف الألوان الحيويّة التي تعكس المشاهد الإيطاليّة الخلّابة، من اللون الصدفيّ، والعقيق اليمانيّ، والأخضر الحمضيّ، والفيروزيّ، ودرجات البني، والأحمر النبيذيّ، ضمن تراكيب وأشكال فنيّة استثنائية. كما تتضمن المجموعة العصرية والمرحة والتي صنعت بفخرٍ في إيطاليا كلّاً من الحقائب اليومية "فورلا داما توتّي"، وحقائب السهرات "فورلا فانتازيا ماكسي كلتش"، وحقائب "فورلا أرتيزيا" التي تمثل هوية العلامة.