مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يفتتح أول محل بيع منتجات العسل بولاية أزكي

بلادنا الأحد ٢٥/أبريل/٢٠٢١ ١٤:٣٨ م
مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يفتتح أول محل بيع منتجات العسل بولاية أزكي

مسقط - الشبيبة 

أفتتح ناصر بن صالح البرومي صاحب مؤسسة برم وعضو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أول محل متخصص لبيع منتجات عسل البرومي بولاية أزكي وذلك تحت رعاية سعادة يونس بن علي المنذري عضو مجلس الشورى وممثل ولاية إزكي وبحضور سعيد بن سالم الساحب رئيس مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وعدد من ممثلين عن مؤسسة الزبير ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والمسؤولين بالولاية. وخلال حفل الإفتتاح قام راعي المناسبة بتدشين الموقع الإلكتروني لـ عسل البرومي www.albroumihoney.com وإطلاق الشخصية الكروتونية " شهد" النحلة.

وتعتبر مؤسسة برم لمؤسسها ناصر بن صالح البرومي من المؤسسات الفائزة في برنامج الدعم المباشر والمقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دورته الرابعة لعام 2017 وهي إحدى العلامات التجارية العمانية الرائدة في مجال تسويق وبيع عسل البرومي العماني ومشتقاته. ويأتي هذا في إطار دعم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة

وحول هذا التدشين قال سعيد الساحب رئيس مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: في البداية نهنئ ناصر البرومي أحد أعضاء المركز على إفتتاح أول محل متخصص في بيع منتجات عسل البرومي ومشتقاته، مشيرا: بأن إفتتاح هذا المحل سوف يساهم بلا شك من تعزيز حضور العلامة التجارية في السوق المحلي بصفة عامة وفي ولاية أزكي بصفة خاصة. ونتمنى أن يكون المحل نقطة إنطلاق لفتح فروع أخرى في مختلف محافظات ومناطق السلطنة. و نأمل أن يساعد هذا التحول الإيجابي في تعزيز مكانة عسل البرومي في السوق المحلي والخليجي، مشيرا بأن إفتتاح هذا المحلي يأتي في إطار الخدمات التي يقدمها المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم أعضائه الفائزين في برنامج الدعم المباشر، حيث يعتبر المركز في طليعة المؤسسات الرائدة في السلطنة في خدمة رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة في السلطنة واضاف بأن رائد الأعمال ناصر البرومي من رواد الاعمال المتميزين والذي أظهروا تفانيهم في إدارة مشروعه التجاري منذ فترة إلتحاقه بالمركز لعام 2017.

ومن جانبه قال علي شاكر مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغير ": يشكل إفتتاح أول محل للعلامة التجارية عسل البرومي نقلة نوعية للمشروع ومنتجاته المميزة والتي أستطاع من خلالها كسب ثقة الزبائن وذلك عن طريق بيع منتجاته من خلال منافذ البيع المختلفة والمنتشرة في عدد من محافظات ومناطق السلطنة، بالإضافة الى تصديرها لبعض دول الخليج العربية.

مشيرا بأن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وفر فرص لرائد الأعمال ناصر البرومي للمشاركة في العديد من المعارض التجارية المتخصصة خلال السنوات الماضية سواء داخل او خارج السلطنة ونحن فخورون بالنتائج التي حققها خلال السنوات 5 الماضية من عمر مشروعه التجاري، حيث قام المركز بإبتعاث ناصر البرومي إلى تركيا لحضور مؤتمر عالمي متخصص في العسل و إلى الصين للوقوف علي احدث تقنيات التعبئة والتغليف، ومنها تطور المشروع بشكل ملحوظ وساهم في كسب ثقة الزبائن في منتجات عسل البرومي.

ومن جانبه قال ناصر البرومي " بأن المحل الجديد سوف يعزز من حضور علامة عسل البرومي التجارية في السوق المحلي، كما يعتبر نقطة إنطلاق لفتح فروع أخرى في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، ومن هنا أشكر المستشارون بمركز الزبير على دعمهم المستمر في سبيل إنجاح مشروعي التجاري، فلقد كان تحفيزهم وتشجيعهم المتواصل طوال رحلتي في مجال ريادة الأعمال ساهم بشكل كبير في وصول عسل البرومي الى هذه المرحلة. مشيرا بأن عسل البرومي يعتبر عسلا عمانيا أصليا وخالصا من متنجات السمر والسدر والزهور ويتوفر بمختلف الأحجام، بالإضافة الى بعض الخلطات المبتكرة باستخدام العسل وبعض المنتجات العمانية الثانية مثل الحلوى، و المكسرات وماء الورد وغيرها.

ولقد بعث مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ناصر البرومي في عام 2019 إلى الصين لمساعدته على تطوير مشرعه التجاري من خلال استقطاب أفكار ومفاهيم جديدة في عملية تغليف عسل البرومي كما ساهم المركز ايضا بتعزيز الهوية التجارية للمشروع من خلال تدشين العلامة التجارية. كما قام المركز أيضا بإبتعاث ناصر البرومي إلى أسطنبول بتركيا لحضور الدورة الخامسة والأربعين لمؤتمر أبيمونديا الدولي لتربية النحل والذي يعتبر أحد أهم المعارض العالمية المتخصصة في مجال تربية نحل العسل وذلك بهدف مساعدته في الحصول على المعلومة والتعرف على آخر التطورات في عالم تربية النحل وإنتاج العسل. علما بأن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يوفر لاعضائه فرص للحصول على المعرفة والإبتكار وفهم السوق والذي بلا شك سوف يساعدهم في تحويل مشروعهم التجاري الى مشروع ناجح,