تعادل نيوكاسل مع مانشستر سيتي

الجماهير الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٤٠ ص
تعادل نيوكاسل مع مانشستر سيتي

لندن : د ب أ

خيم التعادل الإيجابي 1 1/ على مباراة نيوكاسل مع ضيفه مانشستر سيتي امس الاول في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو اجويرو بهدف لسيتي في الدقيقة 14 ليكون الهدف رقم 100 له خلال 147 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ليصبح ثاني أسرع لاعب يسجل 100 هدف في المسابقة بعد الان شيرر اسطورة نيوكاسل الذي سجل هذا العدد من الأهداف خلال 124 مباراة فقط.

وادرك الهولندي فورنون أنيتا التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 31، علما بانه أول هدف له منذ مارس 2014

التعادل لم يكن هو النتيجة المرجوة بالنسبة للفريقين في ظل سعي مانشستر سيتي للمنافسة على بطاقة التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وأيضا محاولة نيوكاسل للافلات من شبح الهبوط بأي ثمن. وظل نيوكاسل في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 29 نقطة قبل اربع جولات من نهاية الموسم.

وبعد هبوط استون فيلا رسميا لدوري الدرجة الأولى، يبقى الصراع قائما بين نيوكاسل وسندرلاند ونوريتش سيتي على البقاء بالدوري الممتاز.

ويحتل سندرلاند المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة لكن تتبقى له خمس مباريات هذا الموسم، ويأتي نوريتش في المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة ويتبقى له اربع مباريات فقط.

وبموجب التعادل ظل سيتي في المركز الثالث برصيد 61 نقطة بفارق سبع نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الثاني و12 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر ويتفوق بفارق نقطة واحدة فقط على ارسنال صاحب المركز الرابع.

وتتأهل الفرق الثلاثة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا فيما يخوض صاحب المركز الرابع الدور التمهيدي للبطولة.

وقد يفقد سيتي موقعه في المركز الثالث لصالح ارسنال في حال فاز الأخير على ضيفه وست بروميتش ألبيون اليوم الخميس.