أحمد كانو خارج حسابات برانكو

الجماهير الثلاثاء ١٣/أبريل/٢٠٢١ ١٥:١٧ م
أحمد كانو خارج حسابات برانكو
من المؤتمر

مسقط-الشبيبة
أعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش قائمة لاعبي منتخبنا الوطني ، الذي سيدخل معسكرا تدريبيا في دبي خلال الفترة من 17 أبريل  حتى 5 مايو   المقبل خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء بحضور الامين العام لإتحاد الكرة فهد الرئيسي .
ويستعد منتخبنا  لإستكمال مباريات تصفيات التأهل إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وسبق للمنتخب   أن خاض معسكرا في دبي الشهر الماضي واجه خلاله وديا منتخبي الأردن والهند،وسيقام المعسكر الأول في دبي للفترة من 17 /4 ولغاية 5/5 سيخوض من خلاله مباراتين وديتين مع أندية اماراتية وسيكون المعسكر الثاني للفترة من 5/16 ولغاية 30 /5 في دبي أيضا وسيواجه من خلاله منتخبي تايلند يوم 25 مايو واندونيسيا يوم 29 مايو .
بعد نهاية المعسكر الثاني سيتوجه المنتخب الى الدوحة بتاريخ الاول من شهر يونيو  ليستعد لخوض ماتبقى للتصفيات المزدوجة حيث سيواجه قطر وبنجلاديش وافغانستان .
واختار برانكو 29 لاعبا لمعسكر دبي، هم:
فايز الرشيدي ويوسف الشيادي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي، وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعبد العزيز الغيلاني، زاهر الأغبري.
علي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وعبد الله فواز وأرشد العلوي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وصلاح اليحيائي، وعمر الفزاري ومحسن جوهر وياسين الشيادي وعبد العزيز المقبالي ومحمد الغافري وخالد الهاجري ومحسن الغساني وعمر المالكي وسعود الحبسي.
وخلت قائمة المنتخب من القائد أحمد كانو الذي أوضح برانكو بانه خارج حساباته خلال المرحلة المقبلة بسبب تقدمه في السن وابتعاده لفترة طويلة عن التدريبات لمدة تزيد على الخمسة أشهر وان المنتخب مقبل على مرحلة التجديد لذلك استدعى بعض اللاعبين الشباب من قائمة الاولمبي واضافهم الى قائمة المنتخب الوطني للمعسكر الخارجي .