اتفاقية لتمويل مشروع توسعة بمستشفى جعلان بني بو حسن بأكثر من نصف مليون ريال

بلادنا الثلاثاء ١٣/أبريل/٢٠٢١ ١٤:٤٨ م
اتفاقية لتمويل مشروع توسعة بمستشفى جعلان بني بو حسن بأكثر من نصف مليون ريال

 

الشبيبة - مسقط 

وقعت وزارة الصحة صباح اليوم الثلاثاء اتفاقية لتمويل مشروع توسعة قسم الحوادث والطوارئ والعيادات الخارجية بمستشفى جعلان بني بو حسن بمحافظة جنوب الشرقية مع الشيخة / أمينة بنت سعود بن سالم بهوان المخينية، بمبلغ ( 500929 ) خمسمائة ألف وتسعمائة وتسعة وعشرون ريالا عمانية. 

قام بتوقيع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتورة/ فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط.

وأكدت سعادة الدكتورة / فاطمة بنت محمد العجمية على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بالسلطنة من المتبرعين لخدمة الصالح العام، مشيدة بالمبادرة الطيبة التي قدمتها الشيخة أمينة بنت سعود المخينية لتمويل مثل هذه المشاريع التابعة للوزارة.

وأضافت سعادتها: بأن توقيع الاتفاقية جاء من منطلق التخطيط الاستراتيجي لإدارة وتوجيه وتقديم الخدمات الصحية، والشراكة لتحقيق النفع العام الهادفة لتنمية المجتمع العماني على امتداد ربوع محافظات السلطنة.

من جانبها أكدت الشيخة / أمينة بنت سعود بن سالم بهوان المخينية حرصها على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين المؤسسات الحكومية يخدم أوجه التنمية في البلاد، بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجه تحقيقا لخدمة هذا الوطن العزيز.

الجدير بالذكر أن توقيع الاتفاقية جاء للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام والهادفة لتنمية المواطن العماني في السلطنة.