حفل التكريم 4 مايو وبرعاية الأمين العام لمجلس الوزراء وزارة الشــؤون الرياضيــة تعلــن أســـماء الفائزيـــن في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي للموسم 2015/‏2016

الجماهير الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٣٥ ص
حفل التكريم 4 مايو وبرعاية الأمين العام لمجلس الوزراء

وزارة الشــؤون الرياضيــة تعلــن أســـماء الفائزيـــن في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي للموسم 2015/‏2016

مسقط -

أعلنت وزارة الشؤون الرياضية ظهر أمس أسماء الفائزين على مستوى السلطنة في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي وذلك بحضور خليفة بن سيف العيسائي المدير العام للانشطة الرياضية رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة وبحضور عدد من مديري الدوائر في الوزارة ومشرفي المسابقات ووسائل الإعلام المختلفة ولفيف من المشاركين.

بدأ المؤتمر بالشكر والترحيب بالحضور من قبل خليفة بن سيف العيسائي رئيس اللجنة الرئيسية مشيدا بعمل اللجان الشبابية والأندية التي كان لها الدور الكبير في إنجاح المسابقة وتحقيقها للأهداف المنشودة، كما شكر العيسائي الجهات الداعمة والمساعدة في المسابقة والتي ساهمت بشكل أو بآخر في إنجاح واحتضان فعاليات المسابقة، كما شكر العيسائي وسائل الإعلام المختلفة على دورها البارز في تغطية المسابقة والتي كانت لها الدور الكبير في الوصول إلى الفئات المستهدفة للمسابقة.

وأضاف خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة بأن عدد المشاركين في المسابقة يفوق الخمسة آلاف مشارك وهو عدد أكبر من العدد الذي كان في العام الفائت وهذا مما يؤكد على نجاح المسابقة وسيرها في الطريق الصحيح، وتابع العيسائي بأن حفل تكريم الفائزين سيكون صباح يوم الأربعاء الرابع من مايو المقبل في مسرح وزارة التربية والتعليم وبرعاية معالي الشيخ الفضل بن محمد بن أحمد الحارثي الأمين العام لمجلس الوزراء، على أن يسبق الحفل حلقة عمل تقيمها اللجنة الرئيسية للفائزين والتي من الممكن أن يستفيد منها الفائزون واللجنة في قادم المسابقات.

الجدير بالذكر بأن المسابقة هدفت إلى العمل على تطوير العمل الشبابي المؤسسي لتشجيع واستقطاب المجيدين والمبدعين في مختلف الأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم، وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع، كما تهدف المسابقة إلى استقطاب الشباب للأندية والمجمعات الرياضية لتصبح لهم مراكز لإبداعاتهم في مختلف المجالات

قائمة الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى السلطنة في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي للموسم (2015/‏‏2016) للفئة العمرية (12ـ15)

مجال الفنون التشكيلية

فازت المتسابقة فاطمة بنت أحمد بن هلال المعشرية بالمركز الاول من نادي أهلي سداب، وفي المركز الثاني فازت المتسابقة سارة بنت عبدالله بن هاشم البلوشية من نادي السلام، اما المركز الثالث فكان من نصيب المتسابقة سارة بنت خليفة بن فاضل الحراصية من نادي نزوى، فيما حصل المتسابق عمار بن حسن بن راشد الحوسني من نادي صحم على الجائزة التشجيعية.

التصميم الرقمي

جاء المركز الاول من نصيب المتسابقة الشهد بنت أحمد بن محمد المدحانية من نادي مدحاء فيما حصلت المتسابقة شوق بنت عبدالله بن سيف الجابرية من نادي السلام على المركز الثاني، أما المتسابقة شهد بنت طارق بن سعيد الحراصية من نادي مجيس فقد حصلت على المركز الثالث، وحصل المتسابق يعقوب بن حمد بن خميس العبري من نادي بهلا على الجائزة التشجيعية.

الشطرنج ذكور

حصل المتسابق معاذ بن حسن بن سيف الراشدي من نادي نزوى على المركز الاول، وكان المركز الثاني من نصيب المتسابق محمد بن غريب بن عبدالله الفزاري من نادي صحم، فيما حصل المتسابق هود بن محمد بن حمود الزدجالي من نادي الشباب على المركز الثالث.

الشطرنج اناث

حصلت المتسابقة إنتصار بنت حميد بن محمد الجساسية من نادي عبري على المركز الاول، وحصلت المتسابقة مروة بنت ياسر بن تيسير الحارثية من نادي السيب على المركز الثاني، اما المركز الثالث فكان من نصيب المتسابقة اليمامة بنت عبدالله بن محمد الغافرية من نادي الرستاق.

إلقاء الشعر الفصيح

حازت المتسابقة فاطمة بنت سعيد بن بخيت الجابرية من نادي مجيس على المركز الاول، فيما حصلت المتسابقة جهاد بنت ناصر بن عبدالله المسكرية من نادي الوحدة على المركز الثاني، وحصلت المتسابقة شريفة بنت خميس بن راشد الخايفية من نادي الرستاق على المركز الثالث، وحصل المتسابق عبدالله بن سيف بن عبدالله الهنائي من نادي عبري على الجائزة التشجيعية.

إلقاء الشعر الشعبي

حصل المتسابق سالم بن علي بن سالم المقبالي من نادي مجيس على المركز الاول، فيما حصلت المتسابقة مريم بنت محمد بن راشد النعيمية من نادي النهضة على المركز الثاني، وجاء المركز الثالث من نصيب المتسابقة ديما بنت عبدالكريم بن عبدالله الفارسية من نادي الشباب، وحصل المتسابق محمد بن حمد بن خليفة الحكماني من نادي الكامل والوافي على الجائزة التشجيعية.

المسابقة الثقافية

حصل على المركز الاول نادي الكامل والوافي ومثله المتسابقون علي بن محمد بن علي السرحاني وحمد بن مسلم بن حمد المزامي ومحمد بن سلطان بن عبدالله السنيدي، فيما حصل نادي الحمراء على المركز الثاني ومثله المتسابقون عبدالرحمن بن مالك بن هلال العبري وإدريس بن خميس بن مرهون الصبحي ويعرب بن سعيد بن علي الخياري، اما المركز الثالث فكان من نصيب نادي مجيس ومثله المتسابقون علي بن خالد بن عبدالرحمن البرختي وعبدالرحمن بن مراد بن علي البلوشي وحمزة بن عبدالرحمن بن يوسف الخوري.

قائمة الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى السلطنة في مسابقة الاندية للإبداع الشبابي للموسم (2015/‏‏2016) للفئة العمرية (16ـ30)

الفنون التشكيلية

حصل على المركز الاول المتسابق هزاع بن حمد بن راشد المعمري من نادي عبري فيما حصلت المتسابقة خديجة بنت عبدالله بن خميس الشبلية من نادي النهضة على المركز الثاني، وحصل المتسابق رضوان بن عامر بن سعيد الهاشمي من نادي الكامل والوافي على المركز الثالث.

القصة القصيرة

حصلت المتسابقة خلود بنت خميس بن حميد المقرشية من نادي عبري على المركز الاول، فيما حصلت المتسابقة شيخة بنت عبدالله بن محمد السعدية من نادي مدحا على المركز الثاني، وحصل المتسابق سليم بن حمد بن راشد المشايخي من نادي جعلان على المركز الثالث.

البحوث

حازت المتسابقة زليخة بنت سليمان بن خير الله العرينية من نادي البشائر على المركز الاول، فيما حصلت المتسابقة رقية بنت محمد بن سيف الخايفية من نادي عبري على المركز الثاني، وجاء المركز الثالث من نصيب المتسابقة أنوار بنت ناصر بن سالم الهطالية من نادي الحمراء، وحصدت المتسابقة فاطمة بنت سلطان بن أحمد المرزوقية من نادي صحم على الجائزة التشجيعية.

التصميم الرقمي

حاز المتسابق سالم بن حمود بن محمد الزيدي من نادي عبري على المركز الاول، فيما حصل المتسابق حسن بن محمد بن صالح الكمزاري من نادي خصب على المركز الثاني، وحقق المتسابق فيصل بن جمعة بن عبدالله الشامسي من نادي النهضة المركز الثالث، وحصلت المتسابقة خديجة بنت علي بن محمد السنيدية على الجائزة التشجيعية.

الشطرنج ذكور

حقق المتسابق محمد بن خلفان بن سالم السعيدي من نادي المصنعة المركز الاول، فيما حصل المتسابق مصطفى بن يعقوب بن راشد الريامي من نادي بهلا على المركز الثاني، وجاء المركز الثالث من نصيب المتسابق سالم بن محمد بن سالم العمري من نادي مرباط.

الشطرنج اناث

حازت المتسابقة العنود بنت عبدالله بن محمد الغافرية من نادي الرستاق على المركز الأول، فيما حصلت المتسابقة عفراء بنت عبدالله بن درياني البلوشية من نادي عمان على المركز الثاني، وحصلت المتسابقة رجاء بنت خصيب بن حسن البادية من نادي ينقل على المركز الثالث.

التعليق الرياضي

حقق المتسابق عبدالله بن راشد بن ربيع الكعبي من نادي مجيس المركز الاول، فيما جاء المركز الثاني من نصيب المتسابق ماجد بن سليمان بن سالم العاصمي من نادي البشائر، وحصل المتسابق سعيد بن سلطان بن سالم اللمكي من نادي النهضة على المركز الثالث، فيما حصد المتسابق سهيل بن علي بن سهيل جعبوب على الجائزة التشجيعية.

المسابقة الثقافية

حصل نادي دبا على المركز الاول ومثله المتسابقون أحمد بن عبدالله بن علي الشحي وسيف بن عبدالله بن علي الشحي وعلي بن عبدالله بن علي الشحي، فيما حصل نادي عبري على المركز الثاني ومثله المتسابقون يوسف بن سالم بن علي الشملي ومحمد بن عامر بن حمد الشملي ومسلم بن حمد بن سيف الشملي، فيما حصل نادي الشباب على المركز الثالث ومثله المتسابقون سعيد بن حمد بن سعيد الحراصي وخليفة بن سالم بن خليفة البدري وصلاح بن مبارك بن جميل الفارسي.

الشعر الفصيح

حاز المتسابق أحمد بن حسين بن أحمد الفارسي من نادي الشباب على المركز الاول، فيما حقق المتسابق حمزة بن مرهون بن يوسف البوسعيدي من نادي البشائر المركز الثاني، وجاء المركز الثالث من نصيب المتسابق ناصر بن سعيد بن ناصر الغساني من نادي قريات، فيما حصل المتسابق عبدالله بن سعيد بن محمد الذهلي من نادي السلام على الجائزة التشجيعية.

الشعر الشعبي

حصدت المتسابقة هاجر بنت ماجد بن خلفان الصالحية من نادي عبري المركز الاول فيما حصل المتسابق أحمد بن سعيد بن عبدالرحمن المغربي من نادي الشباب على المركز الثاني، اما المركز الثالث فجاء من نصيب المتسابق ناظم بن مبارك بن بطي البريدعي من نادي عمان، وحصلت المتسابقة هديل بنت جمعة بن حمد الغيلانية من نادي صور على الجائزة التشجيعية.

الإخراج السينمائي

حازت المتسابقة صفاء بنت مسعود بن راشد العدوية من نادي بهلا على المركز الاول، فيما جاء المركز الثاني من نصيب المتسابق خالد بن سالم بن جمعة الشقصي من نادي الرستاق، وحصل المتسابق حمزة بن حمد بن حبيب الحسني من نادي عمان على المركز الثالث، في حين حصل المتسابق خميس بن سليم بن سمران امبوسعيدي من نادي نزوى على الجائزة التشجيعية.

التصوير الضوئي

حصل المتسابق سالم بن سليمان بن سالم العادي من نادي قريات على المركز الاول، فيما جاء المركز الثاني من نصيب المتسابق عبدالله بن سعيد بن سالم الرزيقي من نادي السيب، وحصل المتسابق أحمد بن عبدالله بن خلفان الصبحي من نادي النهضة على المركز الثالث، وحصل المتسابق زاهر بن محمد بن ناصر السيابي من نادي سمائل على الجائزة التشجيعية.

المسرح

فازت مسرحية خيوط من أحلام لنادي النهضة بالمركز الاول، في حين حصلت مسرحية زوبعة في فنجان على المركز الثاني، اما المركز الثالث فكان من نصيب مسرحية القفص لنادي مجيس.
وحصل سالم بن مصبح النعيمي مخرج مسرحية خيوط من احلام لنادي النهضة على جائزة الاجادة لأفضل مخرج، فيما حصل محمد بن جمعة النعيمي احد ممثلي مسرحية خيوط من احلام لنادي النهضة على جائزة الاجادة لأفضل ممثل، وحصلت أفراح بنت سالم العمرية احد ممثلي مسرحية تطور أم تدهور لنادي بدية على جائزة الاجادة لأفضل ممثلة، ونالت مسرحية القفص لنادي مجيس جائزة الاجادة لأفضل سينوغرافيا.