تويوتا ياريس هاتشباك متوافرة بسعر جذاب

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٥ ص
تويوتا ياريس هاتشباك متوافرة بسعر جذاب

مسقط - ش

يبدو أن الأفضل قد أصبح الآن أفضل وأفضل من أي وقت مضى ، فسيارة تويوتا ياريس هاتشباك الأنيقة المعروفة بموثوقيتها العالية تتوافر الآن بسعر مغرِ يسعد جميع المشترين. فوفقًا لما ذكره أحد مسؤولي شركة سعود بهوان للسيارات أصبحت كلتا الفئتين في ياريس هاتشباك متوافرتان بسعر جذاب للغاية ، فضلاً عن تمتع المشتري بمزايا عرض مفاجآت الصيف الذي يستمر حتى 30 أبريل الحالي. ودعا المسؤول الراغبين في اقتناء ياريس هاتشباك بالإسراع واغتنام هذه الفرصة الذهبية. وتجسد تويوتا ياريس هاتشباك وسيلة انتقال ماهرة ، فمظهرها الشبابي الجريء يجعلها تقف متفردة عن الآخرين، في حين تبرز مصابيح الضباب واجهتها الأمامية الأنيقة. ويكّمل شكلها الجريء الصدامان الأمامي والخلفي ومقابض الأبواب الخارجية وحلية الحماية الجانبية بنفس لون الطلاء الخارجي للسيارة. كما تضفي العجلات الألمنيوم الأنيقة والأبواب والنوافذ والمرآتان الخارجيتان ذات التحكم الكهربائي مزيدًا من التأنق على السيارة.
ويذكر أحد المواقع المهتمة بأخبار السيارات أن ياريس هاتشباك سيارة تشع بالأناقة والتصميم الرياضي الديناميكي مع مظهر رائع خلاب. فهي تتمتع بمقصورة جذابة ذات جودة عالية تضمن تقديم الإثارة في كل مرة تقودها. وتتيح المساحة الرحبة وإمكانية ضبط مقعد السائق في وضعيات متنوعة توفير رؤية وتحكم أكبر للسائق. أضف إلى كل هذا الراحة الفائقة بالمقعد الخلفي والتي تضمن توفير أعلى مستويات الراحة للركاب طوال الطريق. وما أن تطأ قدماك ياريس ، ستفاجأ بمدى رحابتها مع اشتمالها على الكثير من المزايا المميزة من قبيل نظام الدخول بدون مفتاح ولوحة التشغيل الرئيسية الأنيقة التي تزدان بجهاز موسيقي يحتوي على 4 سماعات ، وعداد القيادة البيئية الموفرة في استهلاك الوقود وعجلة القيادة الباور الرياضية المكسوة بالجلد مع تطريزات من اللون الأحمر والمثبت بها أزرار للتحكم عن بُعد. هذا بالإضافة إلى المقعدين الرياضيين في الأمام ومقبض ناقل الحركة فضي اللون وشاشة عرض المعلونات المتعددة. كما يتوافر في ياريس هاتشباك مقبس إضافي ومخرج يو إس بي وتحكم كهربائي في ضبط المرآتين الجانبيتين ومعدل عمودي لمقعد السائق. أما الأرضية المسطحة في الخلف فتسهم في توفير حيز أكبر للأقدام وتزيد من رونق وبهاء السيارة .
وتأتي تويوتا ياريس هاتشباك بمحرك سعة 1.5 لتر يولد طاقة قصوى تبلغ 107 أحصنة . ولتعزيز تجربة القيادة، تم استخدام ناقل حركة آلي بأربعة سرعات يمتاز بخفة وزنه وبحجمه المدمج ليوفر استجابة أفضل وسلاسة في نقل التروس مع كفاءة محسنة لاستهلاك الوقود. أما نظام التعليق في ياريس هاتشباك فيمتاز بتوفيرة للنعومة العالية أثناء السير على الطريق من خلال اشتماله على عمود مكفرسون في الأمام وقضيب إلتواء "تورسن" في الخلف.