المها للسيراميك تطلق البلاط السداسي الشكل في الخليج العربي

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص
المها للسيراميك تطلق البلاط السداسي الشكل في الخليج العربي

مسقط - ش

قامت المها للسيراميك أحد الشركات الرائدة في تصنيع وإنتاج البلاط بالسلطنة، بإطلاق تشكيلتها العصرية الجديدة "ديجيبلس" من البلاط الخارجي السميك ذات الشكل السُداسي باستخدام تقنية الطباعة الرقمية الحديثة.
وقال الرئيس التنفيذي للمها للسيراميك أرفيند بيندرا، تعقيباً على هذه المناسبة: “إننا نحاول في المها للسيراميك بأن نلبي كافة أذواق زبائننا الكرام من خلال تشكيلاتنا المبتكرة والمتنوّعة ذات الجودة العالية، كما نحاول أن نصل لأبعد من توقعاتهم وإبهارهم بكل جديد ومميّز، حيث تُعّد تشكيلتنا من السيراميك الخارجي السداسي الشكل هي الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي. ونحن حريصون على إدخال عنصر التكنولوجيا في جميع عملياتنا وملتزمون بذلك، فنقوم بتوظيف التقدّم التقني في مجال تصنيع البلاط وهو ما يمكنّنا من إطلاق تشكيلات مبتكرة ومتفرّدة من المنتجات بصفة دورية.”
وقد أطلقت المها مؤخراً تشكيلة راقية من بلاط الأرضيات ذات الشكل السُداسي المزخرف بتصاميم إيطالية عصرية بحجم 30 × 30 سم وبسمك 12 مم لزبائنها في منطقة الخليج العربي. وسيكون البلاط ذات الشكل السداسي الجديد متوافراً في صالات عرض موزعي المها للسيراميك. ونحن على ثقة بأن هذه التشكيلة الجديدة سوف تحصد رواجاً كبيراً من زبائننا الكرام ووكلاء قنوات التوزيع.”
وتعد الشركة من روّاد إنتاج البلاط باستخدام تقنية الطباعة الرقمية في سلطنة عُمان على وجه الخصوص وفي منطقة الخليج العربي على وجه العموم من خلال تشكيلة الديجيبلس والتي تضم بلاط الأرضيات الكبير ذات حجم 60 × 60 سم وبلاط الحائط ذات حجم 60× 30 سم. و قال الفاضل زكي بن عبدالله بن سليمان شالواني من تجارة ابو زكي احد الموزعين الرائدين في محافظة مسقط ان هذه الخطوة ستساهم في تزويد السوق بالتصاميم الجيدة و العصرية و ان المها بهذه الخطوة ستنظم الى فئة المصانع القليلة في العالم التي تنتج هذا النوع من بلاط السيراميك
وتسعى المها للسيراميك إلى أن تحتل مكانة مرموقة في مجال تصنيع البلاط وأن تكون من الشركات الرئيسية المختصّة بهذا المجال في البلد وفي منطقة الخليج العربي كما تتطلّع إلى مواصلة خطتها الإستراتيجية نحو إطلاق منتجات متنوّعة في المستقبل. وتتميّز الشركة بمصنعها ذات الطراز العالمي في صحار والمختّص بتصنيع بلاط الأرضيات والحوائط كما تمتلك شبكة توزيع ممتدة عبر الإمارات المتحدة العربية، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والأردن، والقارة الإفريقية.