"القرم التجارية" تتطلع الى توظيف الكوادر الوطنية

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص

مسقط - ش

تُعدّ مجموعة القرم التجارية إحدى أبرز مزودي خدمات الأعمال المتكاملة العالميين، وتدير عملياتها ضمن منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وشبه القارّة الهندية، ويوجد مقرها الرئيسي في السلطنة . ولقد ازدهرت أعمال مجموعة القرم التجارية منذ نشأتها قبل 40 عاماً حيث تواصل مساهماتها الفاعلة في رفد قطاعات الأعمال على اختلاف أحجامها بالخبرات الإدارية، والمعارف المحليّة، والاستثمارات المتنوعة. وتضم محفظة أعمال مجموعة القرم التجارية مجالات متعددة مثل الإنشاءات، وإدارة المرافق، والهندسة، والخدمات البحرية، والعقارات، وتقنية المعلومات، وخدمات التشجير، والخدمات المالية، وحلول التوظيف، فضلاً عن عددٍ من الشراكات المتعددة التي عقدتها في المنطقة وجميع أنحاء العالم.
وفي إطار مشاركتها في معرض التعمين والتوظيف، ستقوم مجموعة القرم التجارية بعقد محادثات بناءة مع الشباب العُماني الموهوب من الباحثين عن وظائف بما في ذلك الخريجين الجدد والمقبلين على مرحلة التخرج. وتتطلع المجموعة إلى توظيف كوادر وطنية شابة في العديد من التخصصات التي تشمل المالية والحسابات، والصحة والسلامة، والهندسة.
وتهدف المجموعة إلى مواصلة جهودها الدؤوبة والفعالة في تعزيز الاقتصاد الوطني عبر استقطاب وتدريب الشباب العُماني الطموح ليشكل عماد نموها وتطورها في المستقبل.