مؤسسة الزبير تدعم معرض التعمين والتوظيف لعام 2016

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص
مؤسسة الزبير تدعم معرض  التعمين والتوظيف لعام 2016

مسقط - ش
تعد مؤسسة الزبير إحدى الشركات الوطنية الرائدة في السلطنة منذ نشأتها في اكتوبر عام 1967 لتشكل مجموعة شركات ترفد القطاع الخاص وتعزز من دوره التكاملي في خدمة الوطن. وقد ظلت مؤسسة الزبير لأكثر من أربعة عقود توفر أفضل المنتجات والخدمات والتقنيات والخبرات الواسعة من جميع أنحاء العالم إلى سلطنة عمان وخارجها.
وكان لها دور مميز في العديد من المشاريع الوطنية وتعزيزها وتنميتها في القطاعات الثقافية، والسياحية، والصناعية، وعملت على توفير فرص العمل لمواطني هذا البلد العزيز في مختلف أنحاء السلطنة، وعملت على تطوير التقنيات والأعمال التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة ودعمها لتعزيز دورها في سوق الأعمال التجارية.
تتكون مؤسسة الزبير من ستة قطاعات وهي الطاقة والخدمات اللوجستية، الهندسة والإنشاءات والمقاولات، الخدمات المالية، ,والإنتاج، وقطاع العقارات والضيافة، وقطاع السيارات. وتمتد أنشطة هذه المجموعة الواسعة من الشركات والشركات الفرعية والشركاء العالميين لتغطي العديد من دول المنطقة.
ستعرض مؤسسة الزبير خلال معرض التعمين والتوظيف لهاذا العام الفرص الوظيفيه المتوفرة للشباب الطموح، وسيكون الخريجون الجدد الهدف الأساسي للتوظيف من الذين يتطلعون إلى بناء حياتهم المهنية مع مؤسسة الزبير.