المعهد الوطني العالي للسيارات يؤكد بأهمية توفير الفرص الوظيفية

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص

مسقط - ش

أكد المعهد الوطني العالي للسيارات دعمه لتنظيم معرض التعمين والتوظيف لهذا العام إيمانا منه بأهمية توفير الفرص الوظيفية والتأهيلية المناسبة للكوادر الوطنية، ويعد المعهد أول مؤسسة متخصصة في قطاع السيارات ومعتمدة دوليا في السلطنة. ويسعى المعهد لتزويد الشباب العماني بالمهارات اللازمة وتمكينهم للعمل في مختلف مجالات قطاع السيارات، إذ تشتمل برامج المعهد على جوانب نظرية وتطبيقية لرفد قطاع السيارات بكوادر وطنية على قدر عال من التأهيل والتدريب.
ويشارك المعهد الوطني العالي للسيارات في المعرض بصفته راع فضي، ويتطلع من خلال مشاركته إلى تعريف خريجي المدارس والعاملين في قطاع السيارات والباحثين عن عمل، بالفرص المتاحة لهم في المعهد وبرامجهم المتنوعة التي يمكنهم الالتحاق بها.
وسيسلط المعهد في مشاركته في المعرض الضوء على برامجه التعليمية والتدريبية ويوفر
كما يوفر المعهد الوطني العالي للسيارات نوعين من الدورات القصيرة: دورات تخصصية مبنية على الكفاءة المهنية ومدتها من (3-9) أشهر، ودورات قصيرة للتطوير تستهدف الفنيين الذين يعملون في قطاع السيارات وتستغرق (أسبوع – 4 أسابيع).
يتطلع المعهد عبر مشاركته في المعرض إلى التعريف بالفرص التي يمكن أن يقدمها لخريجي التعليم العام والعاملين في قطاع السيارات والإضافات التي سيقدمها لهم على الصعيد المعرفي والوظيفي.