"العز" يحصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص
"العز" يحصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة

مسقط - ش

تقديرا لالتزامه في تقديم أفضل الخدمات للزبائن، حصل بنك العز الإسلامي على جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة من قبل مجلة "وورلد فاينانس" حيث تقوم المجلة كل عام باختيار أفضل المؤسسات المالية لتسلط الضوء على أداؤها وتعكس أبرز الانجازات والتطورات، كما أن هذه الجائزة تخضع للمنافسة بين كبرى البنوك الإسلامية التي تعمل في السلطنة والمنطقة من خلال جمع مختلف البيانات والتفاصيل ومن ثم يتم تقييم الأداء.
وتأتي هذه الجائزة أيضا التي تعد أحد الجوائز العالمية للتأكيد على دور بنك العز الإسلامي في مواصلة النجاح في عملياته المالية منذ بدء تشغيله.
وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة قالت الرئيسة التنفيذية للتسويق ببنك العز الإسلامي عائشة بنت عبدالله الخروصية : إن هذه الجائزة وهذا التكريم يعكسان مدى الالتزام والجهود التي بذلها فريق الإدارة في كافة النواحي للارتقاء بأداء البنك بالإضافة إلى جهود الموظفين الرائعين في استمرار مواصلة الأداء لتحقيق كل ما هو أفضل لبنك العز الإسلامي الذي يعد من أحدث البنوك الإسلامية في السلطنة مضيفة : إن هذا النوع من الجوائز تعد اعترافا حقيقيا بالتميز والتقدم الذي نحرزه كما أننا حريصون جدا على مواصلة سلسة النجاحات من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لزبائننا.
من ناحية أخرى حصل بنك العز الإسلامي على جائزة " أفضل خدمة زبائن" المرموقة من بانكر الشرق الأوسط وذلك ضمن جوائز المنتجات على مستوى السلطنة لعام 2015 .
وتمنح جوائز الشرق الأوسط كل عام لتقدير جهود المؤسسات التجارية في المنطقة التي تتميز بتقديم مستويات فريدة ومبتكرة لخدمة العملاء في مجموعة من القطاعات بدءً من المنتجات البنكية الأساسية وحتى الخدمات الاستثمارية.
وتعكس هاتين الجائزتين مدى التزام بنك العز الإسلامي بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائه كما أنهما تعدا اعترافا كبيرا لسلسلة النجاحات التي يحققها البنك .