بنك صحار يعلن عن الفائزين في مسابقته على صفحة الفيسبوك 2016

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص
بنك صحار يعلن عن الفائزين في مسابقته على صفحة الفيسبوك 2016

مسقط - ش

بعد ختام مسابقته على صفحة الفيسبوك والتي أطلقها مؤخراً بعنوان "الآن يمكنك"؛ نظم بنك صحار حفل توزيع جوائز المسابقة ، حيث قام بتسليم الجوائز للفائزين وهي عبارة عن شهادات نقدية بلغت قيمتها 100 ريال عماني لكل فائز. وكانت المسابقة التي تم إطلاقها في 27 مارس الفائت، قد أتاحت لمتابعي صفحة البنك على الفيسبوك فرصة المشاركة في سحب خاص للفوز بجوائز نقدية بلغ مجموعها 500 ريال عماني؛ من خلال الإجابة على أسئلة متعلقة ببرنامج المميز للإدخار 2016 الذي تم إطلاقه في بداية هذا العام.
وقد تم توزيع الجوائز في المكتب الرئيسي للبنك في منطقة الحي التجاري بروي، حيث قام مساعد مدير عام أول و رئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار مازن بن محمود الرئيسي، بتسليم الجوائز الى الفائزين وهم علياء المحتسب، وعبدالصمد البلوشي ويوسف محمد، بينما سيتم تسليم الجائزتين المتبقيتين نوال مبارك و محمد الزعابي في أقرب فرع لهم من فروع بنك صحار.
وكانت مسابقة "الآن يمكنك" قد تم إطلاقها على صفحة بنك صحار على الفيسبوك (www.facebook.com/excel.banksohar ) واستمرت طوال الفترة من 27 إلى 31 مارس، وكان على المشاركين في المسابقة متابعة الأسئلة التي تطرح يومياً على صفحة البنك خلال فترة المسابقة والإجابة عليها، بحيث تأهلت أول إجابة صحيحة لكل مشترك للدخول في السحب الإلكتروني الذي أقيم بعد انتهاء فترة المسابقة.
و في تعليق له على نجاح المسابقة تحدث مازن بن محمود الرئيسي قائلاُ: " لقد حققت منصات التواصل الاجتماعي للبنك نمواً كبيراً خلال السنوات الثلاث الماضية، وأصبحت نقطة رئيسية للاتصال بيننا و بين زبائننا بالإضافة إلى التواصل مع جميع المتابعين. و كان السبب الرئيسي وراء ذلك النمو الواضح هو استخدامنا الفعال للمنصات المختلفة لبناء الوعي حول أنشطة البنك و منتجاته وخدماته، إلى جانب تنظيمنا للعديد من المسابقات الناجحة، مثل مسابقة يمكنك الآن التي حازت على اهتمام ومشاركة عدد كبير من متابعي صفحة البنك على الفيسبوك على مدى أيامها الخمسة، وهذا يدل على نجاح البنك في كسب اهتمام زبائنه الكرام والمتابعين الأعزاء للصفحة. ونحن بدورنا نود أن نشكر جميع المشاركين في المسابقة، و يسرنا أن نبارك للفائزين في هذه المسابقة، ونتمنى لمن لم يحالفهم الحظ هذه المرة أن يكونوا من الرابحين معنا في المسابقات القادمة. "
بعد إطلاق صفحة الفيسبوك و حساب التويتر في يونيو 2013 ثم إطلاق حساب الانستجرام في وقت لاحق، نجح بنك صحار في التفاعل مع الزبائن و توطيد العلاقة بين الطرفين بصورة ملحوظة، إذ شهدت هذه الصفحات نشاطاً كبيراً حيث ارتفعت أعداد المتابعين من خلال التعليق والمشاركة في نقاش القضايا التي يطرحها البنك بشكل ملحوظ، كما أجرى البنك عدداً من المسابقات عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأعوام الثلاثة الفائتة.