مسقط للتمويل تدشن حضورها القوي بمركز مسقط سيتي سنتر السيب

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص
مسقط للتمويل تدشن حضورها القوي بمركز مسقط سيتي سنتر السيب

مسقط - ش

في اطار حرصها على ان تكون الأقرب بمنتجاتها وخدماتها الى حيث يوجد زبائنها، قامت خلال هذا الاسبوع شركة مسقط للتمويل الغير مصرفية والرائدة في السلطنة بالتدشين الرسمي لكشك المعلومات التابع لها في مركز مسقط سيتي سنتر السيب.
وقد جاء هذا التدشين بعد شهور قليلة من اطلاق اول مركز لخدمة الزبائن التابع لها في مسقط جراند مول، مما يؤكد حرص الشركة والتزامها بالتوسع في حضورها في مراكز البيع بالتجزئة في كافة انحاء مسقط.
وبتواجد الكشك في منطق تتسم بكثافة عالية في حركة الزبائن والمتسوقين، فان كشك المعلومات لخدمة العملاء جسد كافة الوان العلامة التجارية لشركة مسقط للتمويل . وقد تم افتتاحه من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة فيصل بن محمد اليوسف، وبحضور عدد من اعضاء مجلس ادارة الشركة والرئيس التنفيذي والادارة العليا للشركة، والذين كانوا جميعهم سعداء بأن يكونوا جزءا من هذا الحدث الذي يعتبر حقا نقله متميزه في عالم صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في السلطنة.
وفي تصريح له حول هذا الموضوع يقول الرئيس التنفيذي للشركة بيكرام اس ريشي:" ان كشك خدمة العملاء في مركز مسقط سيتي سنتر يعطي شركة مسقط للتمويل حضورا قويا في مركز يقع في عصب اكثر المناطق اكتظاظا بالسكان في منطقة العاصمة.
واضاف قائلا " ان السيب ليست فقط اكبر ولاية من حيث المساحة وعدد السكان، بل يوجد بها العدد الأكبر من المواطنين والوافدين الذين تعتبرهم الشركة ضمن المكون الاساسي لمحفظتها من الزبائن الذين تستهدفهم بخدماتها. ومن حيث تسجيل حضورنا وسط هذا السوق الواعد ، فاننا نرى امكانيات كبيرة لمؤشر محفظة العملاء لدينا، مستفيدين في ذلك من نقاط القوة لدينا كشركة خدمات متطورة . حيث يدير الكشك الجديد فريق متميز من الاختصاصيين المحترفين في مجالهم ، اذ يعمل كشك مسقط للتمويل في مسقط سيتي سنتر طوال أيام الأسبوع السبعة وذلك من الساعة "العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا وذلك خلال ايام الاسبوع العادية بينما يعمل في عطلات نهاية الاسبوع حتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل" وذلك من اجل راحة وخدمة الزبائن.
وكشركة رائدة من بين شركات التمويل غير المصرفية في السلطنة، فان شركة مسقط للتمويل التي انشئت لاول مرة عام 1987، تعتبر اول شركة تمويل من نوعها في السلطنة، ومنذ ذلك الوقت استمرت الشركة على ان تصبح الاولى دائما في تقديم كل ماهو جديد في مجالها حيث كانت الاولى في تقديم الخدمات المتخصصة للشركات ابتداء من العام 1996.