افتتاح المنفذ العاشر لمالابار للذهب والماس في السلطنة

مؤشر الخميس ٢١/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص
افتتاح المنفذ العاشر لمالابار للذهب والماس في السلطنة

مسقط - ش

تطلق ممثلة بوليوود كارينا كابور خان المنفذ السادس والأربعين من ذهب وألماس مالابار العاشر في عمان بشارع روي الرئيسي بمسقط بحضور مدير ذهب مالابار بالسلطنة خميس بن سالم المنذري، عمان و أم بي أحمد، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة مالابار، و شملال أحمد، العضو المنتدب للعمليات الدولية لذهب والماس مالابار، وكي بي عبدالسلام، المدير التنفيذي لمجموعة مالابار و أشر أو، العضو المنتدب لعمليات ذهب ومجوهرات مالابار في الهند، و إس إم بشير، و نجيب كي المدير الإقليمي لذهب ألماس مالابار وجمع غفير من المهنئين الآخرين والمدعويين من وسائل الإعلام والضيوف.
تكون صالة العرض الأنيقة التي تقع بشارع روي الرئيسي مقابل مركز شرطة روي هي صالة العرض الثالثة بروي والعاشرة في السلطنة والثالثة والستين في الشرق الأوسط. كمثلها ومثل كل منافذ بيع الذهب والألماس الأخرى، تعرض هذه الصالة مجموعة كبيرة من المجوهرات التقليدية وكذلك المجوهرات المعاصرة من الذهب والماس، بالإضافة الى شهادة للبلاتين والمجوهرات والأحجار الكريمة من مختلف أنحاء العالم التي يمكن الاحتفاظ بها من أجل جمالها المذهل لعشاق المجوهرات في عمان .
للإحتفال بهذه المناسبة، قدمت المجموعة عروضاً إفتتاحية رائعة لزبائنها. مع كل عملية شراء من المجوهرات الماسية بقيمة 500 ريال عماني، سيتمكن الزبائن من الحصول مجاناً على عملة جرام من الذهب، ويمكن للزبائن أيضا الحصول على عملة ذهبية مجاناً مع كل عملية شراء لحلي ذهبية بقيمة 300 ريال عماني. تسري هذه العروض في المنفذ الذي افتتح حديثا في روي حتى 26 أبريل 2016. إحتشد جمع كبير أكثر من 40.000 شخص من سكان مسقط في المكان ليشهدوا افتتاح المعرض ورؤية المشاهير المفضلين لديهم. اشتركت مالابار للذهب والماس مع أحداث مجان وعمان للإستشارات وجنتر للأمن لضمان تنظيم الحدث بشكل جيد وأن يخرج الحدث بشكل مريح وملائم للمتفرج والمشاهير.
تخطط المجموعة أيضا لتوسيع وجودها في السلطنة من خلال فتح اكثر من 2 من صالات العرض في بركاء ولولو و سيتي سنتر بمسقط في يوليو 2016.
واحد من أهم العوامل الدافعة لنجاح المجموعة هو الابتكار في استراتيجياتها والتصاميم والتطوير والثقة التي تستحضر في مالابار للذهب والماس. مع مزيج غني من المجوهرات التقليدية والعصرية في الذهب والماس والبلاتين، ستجد أن مالابار للذهب والماس هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للجودة في المجوهرات. المزيج من المجوهرات مع أنقى وأحدث التصاميم وتضافرها مع نعمة وأسلوب لا مثيل لهما يجعل حليكم فريدة من نوعها.

يشتهر قطاع المجوهرات ذات العلامات التجارية من مالابار للذهب والماس على الصعيد العالمي بمهارته واسلوبه الذي لا تشوبه شائبة. العلامات التجارية الحصرية المتاحة في مالابار للذهب والماس تشمل إثنيكس – مجوهرات مصممة يدويا، العصر - ألماس وحلي غير مقطوعة ، والألغام - الماس غير محدود، والكوثر- مجوهرات التراث الهندي الثمينة ، والأحجار الثمينة الكريمة والمجوهرات، والماس واحد - وهو سوليتير العلامة التجارية الحصرية، إن في – ذهب ومجوهرات عصرية من عيار 18. المجوهرات، أجو باي – ومجوهرات اللؤلؤ والإستارليت – و مجوهرات الأطفال.