حكيم شاكر: تعاقداتنا مع الأجانب الأربعة لمصلحة الفريق الكروي لنادي السويق

الجماهير الاثنين ٢٩/مارس/٢٠٢١ ١٦:٥٧ م
حكيم شاكر: تعاقداتنا مع الأجانب الأربعة لمصلحة الفريق الكروي لنادي السويق

مسقط - الشبيبة

بعد التعاقدات الاخيرة التي اجراها نادي السويق ظهرت بعض الانتقادات من قبل بعض متابعي الفريق خصوصا بعد استغناء مدرب الفريق العراقي حكيم شاكر عن اللاعبين المحترفين السابقين وهم دييجو باربوزا وباتريك وفيليب وايتور الذين لم يقنعوا الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب العراقي حكيم شاكر حيث تم التعاقد مع اربعة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق، فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

وتعاقد السويق مع المدافع رودريجز وهو فرنسي الجنسية حتى نهاية الموسم الحالي، كما تعاقد الفريق مع صانع الألعاب الألماني عادل من الاصول المغربية .

و تعاقد مع المهاجم المولدوفي سيدورينكو، ولاعب خط الوسط سوادوجو من بوركينا فاسو.

تعزيز صفوف الفريق

ولمعرفة اخبار الفريق الاخيرة اتصلت الشبيبة بالمدرب حكيم شاكر الذي تحدث عن تفاصيل التعاقدات الاخيرة وتعزيز صفوف الفريق وهي حالة طبيعية حيث تم تشخيص الخلل في الفريق مع ادارة النادي لذلك أبرمنا التعاقدات الجديدة واحترم وجهة نظر بعض المنتقدين لحبهم وولائهم للنادي وهذا حق مشروع لكن نحن لنا وجهة نظرنا ،حيث عززنا صفوف الفريق باللاعبين الاجانب الذين لديهم خبرة فالمهاجم سيدورينكو يلعب مع منتخب مولدوفا واللاعب الالماني الجنسية ذو الاصول المغربية عادل كان ينشط في الدوري الماليزي وعموا نحن تعاقدنا مع هؤلاء اللاعبين بناء على احتياجات الفريق ورغم ان الفترة الحالية من الصعب ان تجد لاعبين متفرغين بسبب الجائحة .

بالنسبة للاعبين المحترفين السابقين لم يقدموا المطلوب من وجودهم لان اللاعب المحترف يجب ان يعمل الفارق وبالنسبة للاعب باتريك فأنه منذ فترة كان البحث عن التعاقد مع المهاجم محمد الغساني بديلا عنه .

حقيقة اشكر ادارة النادي برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك ومجلس الادارة حيث جلسنا مؤخرا وبين ان عملنا كجهاز فني هو مستقبلي وللمواسم القادمة لان لدينا منهجية في العمل للموسم القادم وعلينا اعداد وتهيئة الفريق والمحافظة على أسم النادي صاحب الانجازات .

الجهاز الاداري

اما بالنسبة لادارة الفريق الكروي فهناك تلكؤ بعملها فأدارة الفريق هي ليست مجلس الادارة وأنما الجهاز الاداري للفريق الكروي والذي يخص عمل الفريق وتحدثت لمجلس الادارة عن تلكؤ الجهاز الاداري للفريق الكروي وقلت يجب ان نطور العمل الاداري .

حقيقة الفرق كبير مع المتصدر نادي ظفار الذي استعاد النقاط الستة ومن الصعب ان تنافسه هذا الموسم فهو يضم معظم نجوم المنتخب وحقق نتائج جيدة ،لكننا سنسعى للافضل مع اصفر الباطنة صاحب الاسم الكبير والمكانة الرفيعة بالكرة العمانية.