وزير النقل يتفقد مشاريع واحتياجات أهالي الظاهرة التنموية

مؤشر الخميس ٢٥/مارس/٢٠٢١ ١٧:٥٥ م
وزير النقل يتفقد مشاريع واحتياجات أهالي الظاهرة التنموية

مسقط - الشبيبة

في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في مختلف محافظات السلطنة، وذلك بهدف الوقوف على المشاريع الحالية والمستقبلية التي تنفذها الوزارة والاحتياجات التنموية للأهالي من هذه المشاريع، قام معاليه بزيارة تفقدية إلى محافظة الظاهرة يرافقه سعادة المهندس سالم بن محمد النعيمي وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للنقل وسعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات وعدد من المسؤولين بالوزارة.

بدأت الزيارة بالوقوف على دوار مركز ولاية عبري الذي يشهد كثافة في الحركة المرورية، واستمع معاليه من المختصين بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات خطة استبدال الدوار بإشارات مرورية وتقاطع رباعي مع حارات تفريغ والذي من المؤمل أن يساهم المشروع في إنسيابية الحركة المرورية بمركز الولاية.

بعد ذلك؛ تفقد معالي المهندس سعيد المعولي طريق مركز ولاية ضنك الداخلي بطول 6 كم والوقوف على عدد من مواقع معابر الأودية بطريق ضنك - فدا ينقل بالإضافة إلى زيارة الطريق الترابي المُمتد من دوار ضنك وحتى مشروعي النماء للدواجن ومزرعة الصفا "مشروع مليون نخلة" بطول 70 كم.

كما شملت الزيارة الإطلاع على خدمة شبكات الاتصالات ومناقشة طرق تعزيزها وتحسينها في عدد من القرى الجبلية والمناطق بولايات المحافظة.

واختتم معاليه و اصحاب السعاده زيارته بزيارة مشروع إزدواجية طريق عبري - ينقل الذي تم الانتهاء من تنفيذه مؤخراً بطول ٣٩ كم وافتتاحه أمام الحركة المرورية بالإضافة إلى ازدواجية الطريق الداخلي لولاية ينقل وطريق عبري - الرستاق.