شركة كهرباء مزون تشارك العالم في الاحتفال بساعة الأرض

مؤشر الخميس ٢٥/مارس/٢٠٢١ ١٠:٤٥ ص
شركة كهرباء مزون تشارك العالم في الاحتفال بساعة الأرض

مسقط - الشبيبة

سوف تشارك شركة كهرباء مزون، المزوّد الرائد للكهرباء في سلطنة عُمان، بقية دول العالم في الاحتفال بساعة الأرض التي تصادف يوم السبت 27 مارس 2021 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً؛ إذ ستقوم شركة كهرباء مزون وموظفوها في هذه المناسبة بإطفاء الأنوار في المكتب الرئيسي للشركة ومنازلهم لمدة ساعة كاملة.

ويركز شعار ساعة الأرض لعام 2021 على "الحد من تغير المناخ لحماية الأرض". ويهدف هذا الشعار إلى تذكير الجميع بأن تغيّر المناخ أمر حقيقي، وأنه يؤثر على الناس بطريقة أو بأخرى، وأن العالم ينبغي أن يتحد للحد من تغيّر المناخ. وتشجع هذه الفعالية الأفراد، والمجتمعات، والأسر، والمؤسسات على إطفاء الأنوار غير الأساسية لديهم لمدة ساعة كاملة كتعبير عن موقفهم بضرورة الوقوف ضد تغيّر المناخ والعمل من أجل حماية البيئة العالمية.

واستعدادًا لهذه الفعالية، دشنت شركة كهرباء مزون حملة ساعة الأرض لعام 2021م، وانضم إليها في هذه الحملة عدد من الشركاء هم إذاعة الشبيبة، وشركة بيئة، وشركة ديم، وشركة سندان، والجامعة الألمانية للتكنولوجيا، وجمعية البيئة العُمانية.

وصرح الفاضل/ سعيد بن جمعة البوسعيدي، مدير التواصل والاستدامة بشركة كهرباء مزون قائلاً: "ينضم إلينا هؤلاء الشركاء من خلال مشاركة المحتوى ذا الصلة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، والمشاركة في فيديو خاص بالإضافة إلى مقابلة إذاعية سيتم بثها في 27 مارس 2021 عبر أثير إذاعة الشبيبة، كما سيشاركون في بث مباشر عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تشجيع المشتركين على المشاركة في أنشطة ساعة الأرض."

وأضاف البوسعيدي قائلاً: "تمثل الاستدامة أولوية راسخة بالنسبة لشركة كهرباء مزون، ونحن ملتزمون بتقديم مساهمة كبرى في الأهداف البيئية طويلة الأجل للسلطنة. وقد دأبت شركتنا على الاحتفاء بفعالية ساعة الأرض على مدار السنوات الماضية، واستطعنا خلال هذه السنوات تشجيع الكثير من الناس على إطفاء أنوارهم وأجهزتهم غير الأساسية لمدة ساعة كاملة من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً. وفي هذا العام أيضًا، فإننا نطلب منهم إحياء هذه المبادرة العالمية. فلنعمل جميعًا على تسليط الضوء على الطبيعة كمحور لجهود الإصلاح من أجل حماية مستقبل الاقتصاد والمجتمع ككل."