اللاعب الأردني محمود مرضي:عقدي مع نادي عمان يمتد لمدة 4 أشهر

بلادنا الأربعاء ٢٤/فبراير/٢٠٢١ ١٦:١٧ م
اللاعب الأردني محمود مرضي:عقدي مع نادي عمان يمتد لمدة 4 أشهر
محمود مرضي

مسقط - الشبيبة

أكد النجم الدولي الأردني محمود مرضي، أن الحكم على تجربته الاحترافية الحالية مع نادي عُمان ما يزال سابق لأوانه،و كشف مرضي عن العروض المحلية التي تلقاها، وتطرق كذلك لتجربته السابقة التي خاضها قبل سنوات مع الفيصلي،ولفت مرضي إلى أن منتخب الأردن يتمتع بحظوظ قوية للتأهل في تصفيات المونديال استنادا للعناصر المميزة في صفوفه.

تجربة ناجحة

كيف تقيم تجربتك الحالية مع نادي عُمان؟

خضت 4 مباريات مع فريق نادي عُمان، والحكم على تجربتي سابق لأوانه، أشعر بارتياح نفسي كبير وخصوصا أن النادي يُدار من إدارة حكيمة ومحترفة.

عقد

كم تبلغ مدة عقدك مع نادي عُمان؟

4 شهور فقط.

عروض احترافية

هل تلقيت عروضاً محلياً قبل احترافك في نادي عُمان؟

كنت أتمنى ألا أجيب على هذا السؤال لتجنب أي حساسيات، لكن استطيع القول أني تلقيتُ عرضا رسميا من الوحدات، الذي أبدى رغبة جامحة بالتعاقد معي وأتشرف باللعب له.

وكذلك فاوضني السلط والرمثا بشكل رسمي، وثمة مفاوضات شفهية مع الفيصلي، وأشكر جميع هذه الأندية لثقتها بقدراتي، ولها كل المحبة والتقدير.

الوضع المالي

لمَ فضلت الاحتراف في الدوري العُماني على الاستمرار محلياً؟

فضلتُ الاحتراف الخارجي على الاستمرار محلياً في ظل الوضع المالي الصعب الذي تعيشه أنديتنا وقرار الاتحاد الأردني بوضع سقف للتعاقدات، علما بأنمي لم أتقاضى حتى الآن كامل مستحقاتي من الجزيرة.

تجربة

سبق لك اللعب مع الفيصلي، هل أنت نادم على هذه التجربة؟

البعض حكم على تجربتي هذه بالفشل، وبنظري أن أي لاعب قد لا يتوفق في تجربة معينة، فمثلاُ كوتينيو لم يوفق مع برشلونة وهذا حال كرة القدم.

كان ينبغي علي منح نفسي فرصة أطول للتأقلم مع الفيصلي، لكن بصراحة تأثرت كثيرا عندما ابتعدت عن المنتخب خلال تلك الفترة، فكان لا بد من المغادرة والبحث عن فرصة لعب لإثبات نفسي، والحمد لله استعدت مستواي وعدتُ لصفوف النشامى.

مواهب

كيف تقيم فرصة منتخب الأردن في التصفيات الآسيوية؟

فرصة الأردن أجدها قوية بالتأهل للمونديال والحظوظ قائمة، إذ أن صفوف المنتخب تعج بمواهب وعناصر مميزة ومؤثرة، وثمة استقرار منذ سنوات، والجهاز الفني أصبح على دراية كاملة بقدرات اللاعبين وإمكاناتهم .