اتحاد الكرة وشركة زاهب للأغذية يوقعان عقد شراكة

الجماهير الاثنين ٢٢/فبراير/٢٠٢١ ١٦:٤٢ م
اتحاد الكرة وشركة زاهب للأغذية يوقعان عقد شراكة
توقيع الاتفاقية

مسقط - الشبيبة

أبرم الاتحاد العماني لكرة القدم صباح اليوم الأثنين بمبنى الاتحاد عقد شراكة جديد مع شركة زاهب للأغذية صاحبة العلامة التجارية برزمان .

وقع العقد من جانب الاتحاد محسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد ومن جانب الشركة سيف بن محمد النعماني الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للاستثمار بحضور فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد وعدد من المسؤولين من الجانبين، وتتمثل أهمية الاتفاقية في التعاون المستمر بين القطاعين الحكومي والخاص في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية.

‫وقال فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام- المدير التنفيذي للاتحاد أن التوقيع مع برزمان يعتبر مكسب للطرفين ونحن بدورنا سنقوم بتنفيذ كل ما جاء في الاتفاقية، وسنسعى إلى إبراز اسم الشركة وإبراز المنتج العماني بشكل متواصل.‬‬

من جانبه قال سيف بن محمد النعماني الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للاستثمار أتشرف بالتوقيع على هذه الاتفاقية بين شركة زاهب للأغذية المالكة للعلامة التجارية برزمان وبين الاتحاد العماني لكرة القدم ونتطلع أن يتم التعاون بيننا مستقبلا ف كل المجالات. وأضاف:

" إن المساهمـة في دعم الأنشطة الشبابية في مختلف القطاعات سواء الرياضية أو غيرها واجب ومسؤوليـة تقع على عاتقنـا، وبرزمـان من العلامات التجارية الوطنية السباقة في دعم البرامج والمناشط الاجتماعية والثقافية والرياضية في مختلف المحافل. وهذه الاتفاقية تؤكد كذلك على عمق التعاون الدائم والمستمر بين القطاعين الحكومي والخاص في سبيل دفع عجلة التنمية على كافة الأصعدة في السلطنة"

الجدير بالذكر أن الشركة ستقوم بتوفير مياه برزمان في أنشطة وفعاليات الاتحاد المختلفة خلال السنوات الثلاث القادمة.